عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"شقوير" يجري جولات تفقدية مفاجئة للمنشآت الطبية لمتابعة انتظام سير العمل

جولة الدكتور محمد شقوير
جولة الدكتور محمد شقوير

أجرى الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، جولة تفقدية مفاجئة لعدد من المنشآت الطبية بمركز بلطيم، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل بها، والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على هذا المنشآت.



 

 

وقام وكيل وزارة الصحة، بزيارة مستشفى بلطيم التخصصي، وتفقد عدداً من أقسام المستشفى منها: قسم الكلى، وقسم العناية المركزة، وقسم الطوارئ، بالإضافة إلى المرور على أعمال مكافحة العدوى، مؤكدًا ضرورة الالتزام بأعلى معايير مكافحة العدوى للحد من انتشار الأمراض المعدية.

 

وأدر الدكتور محمد شقوير، حوراً مع مرضى الغسيل الكلوي عن الخدمة المقدمة لهم، ومعرفة ما إذا كان لديهم شكاوى معينة، فأكد المرضى رضاهم الكامل على الخدمة المقدمة، وعدم وجود شكاوى في هذا الإطار.

 

كما تفقد الدكتور محمد شقوير، وحدة الزهراء ببلطيم، للاطمئنان على سير العمل وانتظامه، حيث تعد وحدة الزهراء إحدى وحدات التطوير من المرحلة الأولى والتي تعمل على مدار 24 ساعة، وتخدم 22 تابع من القرى، والنجوع المختلفة، وقام بالوقوف على احتياجات الوحدة من القوى البشرية، ووعد بتوفير القوى البشرية اللازمة لها.

 

وتابع الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة، ملفات طب الأسرة والبالغ عددها 1004 ملفات، وأشاد بفريق الوحدة من حيث الانضباط والعمل على توفير الخدمات الطبية للمرضى.

 

وكلف الدكتور محمد شقوير، بضرورة التنسيق الكامل والمستمر مع كافة الجهات المعنية لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لتشغيل المنشآت الطبية على الوجه الأمثل، لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين المترددين على هذه المنشآت.

 

وأكد الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة، أهمية بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورفع مستوى الوعي الصحي لدى جميع المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز