عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تضامن الدقهلية تعلن أسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية

الدكتور وائل عبد العزيز
الدكتور وائل عبد العزيز

أعلن الدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية بالرقم القومي في محافظة الدقهلية.



ويمكن الحصول على النتيجة من خلال رابط البوابة المصرية الموحدة للحج، عن طريق الرقم القومي الخاص بالمتقدم وتسجيل البيانات المطلوبة، https://hij.moi.gov.eg/Hij1439/home.xhtml

يذكر أنه تم فتح باب التقدم لحج الجمعيات الأهلية في الفترة من 14 حتى 30 نوفمبر الماضي، وذلك لأعضاء الجمعيات الأهلية وفقا للشروط المطروحة من المؤسسة القومية لتيسير الحج بوزارة التضامن الاجتماعي.

وقد صرحت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، بأن تقدم 23400 مواطنًا ومواطنة بطلب حج للجمعيات الأهلية، يلقي مسؤولية أكبر على مجلس أمناء المؤسسة في اختيار أفضل البرامج لهذا العام وبأسعار مناسبة، وخدمات ذات تميز سواء في الفنادق أو الإشراف أو وسائل النقل والشعائر.

وأضافت أنه تم اعتماد أسعار برامج الحج وفقًا للآتي: المستوى الأول بمبلغ 235 ألف جنيه شامل الوجبات، والمستوى الثاني بمبلغ 168 ألف جنيه شامل الوجبات، أما المستوى الثالث بمبلغ 151 ألف جنيه وشامل الوجبات.

وأوضحت أن أسعار جميع المستويات لا تتضمن تكلفة تذكرة الطيران، حيث سيتم تحديدها لاحقا، وذلك في إطار التنسيق مع شركة مصر للطيران التي ستقوم بنقل الحجاج، حيث من المقرر أن تقوم شركة مصر للطيران باستخدام مطار المدينة المنورة سواء في الذهاب أو العودة، حرصا على راحة الحجاج، والسماح باستخدام بعض المطارات الإقليمية بمصر المصرح لها بنقل الحجاج، مع توفير خدمة نقل الحجاج من المحافظات إلى المطارات المصرية سواء في الذهاب أو العودة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز