عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار أعمال كسح مياه الأمطار من شوارع الدقهلية

كسح المياه
كسح المياه

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية، أعمال كسح مياه الأمطار بعدما أغرقت الشوارع والميادين، وذلك عقب موجة الطقس السيئ التي ضربت مراكز ومدن المحافظة، مساء أمس الأربعاء وصباح اليوم الخميس.



 

ودفعت الوحدات المحلية بمعدات وسيارات الكسح بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لشفط تراكمات المياه وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين والسيارات.

 

وكانت محافظة الدقهلية قد شهدت سقوط أمطار رعدية مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة، اليوم الخميس، وقرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، تعطيل الدراسة بجميع المدارس والمعاهد حفاظًا على الطلاب.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار على جميع المحافظات، اليوم الخميس، تكون متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق من محافظات الدقهلية، دمياط، بورسعيد، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، الشرقية، الإسماعلية، السويس، وشمال سيناء.

 

فيما تتساقط أمطار متوسطة إلى رعدية على مناطق مطروح، الإسكندرية، المنوفية، الغربية، الفيوم، القليوبية، القاهرة، الجيزة، وقد تغزر أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى.

 

وتشهد منطقة جنوب سيناء فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبًا، تمتد وتكون خفيفة إلى مناطق من الزعفرانة، رأس غارب، الغردقة، القصير، بني سويف، والمنيا، وذلك بنسبة 30% تقريبًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز