عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصالح والمؤسسات تتزين .. واستغلال المحال التجارية والكافيتريات احتفالات رأس السنة في حملاتها الإعلانية

بالتزامن مع الاحتفالات الخاصة برأس السنة الميلادية ،وعيد الميلاد المجيد لدي الاقباط، تزينت واجهات المصالح والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص بزينة رأس السنة، وعرائس بابا نويل الشهيرة وأنوار السنة الجديدة "ولفافات الهدايا " وأشجار الكريسماس.



 

وعلي رأس هذه الأماكن في محافظة الإسماعيلية، واجهات الكنائس خاصة "كاتدرائية القديس ماري مارقوس"، اكبر وأقدم الكنائس داخل المحافظة والتي تجاوز عمرها ٩٥ عامًا، والتي تزامن تاريخ افتتاحها بحفل زفاف نجلة فرديناند دليسيبس صاحب الامتياز بحفر قناة السويس ،.

 

حرصت الكاتدرائية على تزين الكنيسة ليكون واجهتها شجرة الكريسماس ولفافات الهدايا المتناثرة على الأرض، احتفالا برأس السنة الميلادية، واستقبال عام جديد يسوده الحب والعطاء .

 

كما حرصت إدارة مكتبة مصر العامة بقيادة امل رجب مديرة المكتب على تزين واجهة المكتبة احتفالا برأس السنة الميلادية، لاسيما واستقبال المكتبة للعشرات من الوافدين بصورة يومية، كما أعدت أيضا لحفل كبير احتفالا بهذه المناسبة داخل المكتبة .

 

وتزينت واجهات المحال التجارية والكافيتريات والمطاعم بأشجار الكريسماس وماكيتات بابا نويل وهداياه المشهورة، فضلا عن اعلان البعض منها عن تخفيضات وعروض ومفاجآت خاصة خلال رأس السنة الميلادية، مستغلين في ذلك تلك المناسبة وإقامة حملات ترويجية وتسويقية لكل منهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز