عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يشارك باجتماع مجلس الجامعة 

جامعة كفرالشيخ
جامعة كفرالشيخ

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باجتماع مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس الجامعة، وذلك لمناقشة عدد من الملفات التعليمية والتنموية، وتحقيق التنمية المنشودة في مختلف المجالات، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات، وأساتذة جامعة كفر الشيخ.



 

فى بداية الجلسة رحب رئيس الجامعة بمحافظ كفر الشيخ لحضوره اجتماع المجلس، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك والاستعانة بخبرات الجامعة فى اقامة العديد من المشروعات بالمحافظة، مقدماً خالص الشكر والتقدير لحرصه علي الحضور وتبنيه لقضايا الجامعة والتعاون المستمر بين المحافظة والجامعة، ودورها في التنمية والتنوير والتثقيف.

وقال محافظ كفر الشيخ، يسعدنى ويشرفنى دائما أن اشارك في مجلس الجامعة، وسط علماء جامعة كفر الشيخ، للتعاون في جميع المجالات لتحقيق الصالح العام وتنمية المجتمع، مقدمًا خالص الشكر لأبناء المحافظة بمناسبة خروجهم ومشاركتهم الفاعلة في الانتخابات الرئاسية 2024 في مشهد وطني مشرف، كما قدم الشكر لجامعة كفر الشيخ، لدورها الوطني في دعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 كما تم إنشاء مبنى التحول الرقمى، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، لنقل الاحداث مباشرة صوت وصورة وبجودة عالية باستخدام التكنولوجيا الحديثة، وغيرها من المشروعات الخدمية والتنموية.

مؤكداً على دعمه الكامل للجامعة، التي تعد شريكا أساسيا فى نجاح المشروعات القومية التي تقام على أرض المحافظة، باعتبارها الذراع الأيمن للتنمية الشاملة.

وأوصى محافظ كفر الشيخ، بتأهيل وتعزيز الهوية الوطنية للخريجين، والحفاظ على المستوى الذي حققته الجامعة محلياً وعربياً ودولياً لكونها منارة للتعليم والبحث العلمي، وذلك تنفيذاً لتكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتطوير منظومة التعليم ورفع مستوى خريجى الجامعات المصرية.

ومن جانبه أكد رئيس جامعة كفر الشيخ، علي التعاون الوثيق بين الجامعة والمحافظة، وسبل التعاون المشترك لخدمة المجتمع، مصرحاً أن إمكانيات الجامعة وعلمائها وباحثيها وخبراتها في خدمة أهالي محافظة كفر الشيخ من خلال تقديم الحلول العلمية والعملية والاستشارات ووضع مقترحات للارتقاء ودعم وتنمية المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز