عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سيد معوض: توقيت مواجهة سيراميكا صعب للأهلي.. والجماهير لا تقبل التفريط في البطولات

الأهلي أرشيفية
الأهلي أرشيفية

صرح سيد معوض، نجم القلعة الحمراء الأسبق، بأن توقيت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا صعب بالنسبة للاعبي المارد الأحمر.



 

 

ويلتقي الشياطين الحمر مع فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، في إطار منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

 

وقال معوض خلال برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع عبر قناة etc ويقدمه الإعلامي محمد شبانة، إنه لابد على لاعبي الأهلي الخروج من حالة الفرحة بالتتويج ببرونزية العالم والتركيز على تحقيق الفوز على سيراميكا للوصول لنهائي البطولة.

 

وتابع: "بطولة السوبر لن تكون سهلة للجميع ولكنها ستكون الأصعب بالنسبة للأهلي خاصة مع ضغط المباريات الكبير وخوضهم المباراة الأخيرة في مونديال الأندية قبل ٣ أيام فقط"، مضيفًا: "ولكن على الرغم من ذلك فإن الجماهير لن تتقبل فكرة التفريط بالبطولة".

 

وعن فريق سيراميكا، أكد معوض أن خصم الأهلي لن يكون سهلًا على الإطلاق وسيحرص خلال لقاء اليوم على الظهور بأفضل أداء ممكن حتى يتضمن التأهل للدور النهائي من البطولة، وأضاف: "ولكن مواجهتهم بالطبع ستختلف عن مواجهات كأس العالم للأندية".

 

وأتم: "من المتوقع أن يقوم كولر بإحداث عدد من التغييرات في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا، وذلك لأنه دائمًا ما يعتمد على أسلوب التدوير بأكثر من لاعب عندما يواجه فرق الدوري المصري".

 

يذكر أن المارد الأحمر هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة السوبر المصري بنظامها القديم، وذلك بعدما نجح بالتتويج باللقب على حساب بيراميدز بالفوز بهدف دون رد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز