عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مواد مخدرة بقيمة 1.25 مليون جنيه

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية من المواد والأقراص المخدرة قبل ترويجها بالبحيرة بقيمة مليون و250 ألف جنيه.



 

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد رصدت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط عنصرين إجراميين تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة المتنوعة وترويجها على عملائهما مُتخذان من دائرة مركز شرطة وادي النطرون مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما بدائرة المركز وبحوزتهما 170 طربة لمخدر الحشيش وزنت 17 كجم، و300 قرص مخدر لعقار التامول ومبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار..وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وعلى صعيد آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول منشور على موقع "فيس بوك"، تضمن تعرض فتاة للسرقة بالإكراه بالقاهرة.

وكان قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة قد تلقى بلاغًا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، بأنه حال تواجد نجلتها بالمحل الخاص بها لبيع الإكسسوارات، غافلها شخصان من بينهما سيدة، واستوليا على هاتفها المحمول ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط أحد مرتكبي الواقعة، وتبين أنه سائق مقيم بدائرة القسم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع سيدة مقيمة بمحافظة القليوبية.

كما تم ضبط الهاتف المحمول بحوزة عامل مقيم بمحافظة الشرقية، حيث قام بشرائه دون علمه بأنه من متحصلات واقعة السرقة .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز