عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يخسر أمام صنداونز الجنوب إفريقي بهدف في دوري أبطال إفريقيا

خسر فريق بيراميدز أمام ضيفه صنداونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.



 

جاء هدف صنداونز والمباراة الوحيد في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول بتسديدة قوية من اللاعب تيبوهو موكوينا، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالبطولة القارية.

 

الخسارة جمدت رصيد بيراميدز عند أربع نقاط، ليحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى، وهو نفس رصيد فريق نواذيبو الموريتاني الذي يحتل المركز الثالث.

 

أما صنداونز فرفع رصيده من النقاط إلى سبع، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، خلف مازيمبي الكونغولي متصدر الترتيب بسبع نقاط أيضًا.

 

كانت المباراة الأخرى للمجموعة التي أقيمت اليوم أيضًا قد أسفرت عن انتصار فريق مازيمبي الكونغولي على ضيفه نواذيبو الموريتاني بهدفين نظيفين.

 

وكان بيراميدز قد تعادل بدون أهداف في الجولة الماضية مع صنداونز الجنوب إفريقي في المباراة التي أقيمت في بريتوريا.

ويتبقى لكل فريق في المجموعة الأولى مباراتان فقط في دور المجموعات، حيث سيحل بيراميدز ضيفًا على مازيمبي في الكونغو في الجولة الخامسة، قبل أن يستضيف فريق نواذيبو الموريتاني في القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز