عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر يضحي بالملايين من أجل جماهير الأهلي

كولر مع جماهير الأهلي
كولر مع جماهير الأهلي

منذ توليه منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهناك علاقة مميزة تجمع بين السويسري مارسيل كولر وجماهير القلعة الحمراء، الأمر الذي يظهر للوسط الرياضي بوضوح في حرص الجماهير على الإشادة به من خلال الهتافات في نهاية أغلب المباريات، وعلى استجابته بالتحية، والتأكيد خلال تصريحاته الصحفية على أن الجمهور أهم عوامل الفوز، والسلاح الذي يتسلح به قبل أي مباراة.



 

كولر يضحي بالملايين من أجل جماهير الأهلي

 

ومن جانبه كشف خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي، ورئيس بعثة الفريق بكأس العالم للأندية، عن تضحية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمبالغ ضخمة من أجل الجماهير الحمراء.

 

 

 وقال مرتجي: "نسعى لتوفير كل متطلبات كولر، والخطيب ولجنة الكرة قدموا لكولر كل ما يحتاجه وهو حاليًا يمتلك فريقين وليس فريقا واحدا".

 

 

وأضاف: "إنجازات كولر مع الفريق نابعة من حبه وإصراره على كتابة تاريخ جديد لنفسه مع الأهلي، وحجز مكانة في قلوب الجماهير، والتي ضحى في سبيلها بأموال طائلة ومبالغ ضخمة".

 

 

وأتم: "أنا على علم تام، بالأرقام التي ضحى بها كولر ليستمر في الوجود داخل جدران القلعة الحمراء حبًا في جماهيرها، ولرغبته في مواصلة تحقيق إنجازات جديدة للفريق يصنع بها تاريخا لنفسه كونه على علم بأن الأهلي هو مصنع النجوم عبر التاريخ".

 

إنجازات كولر مع الأهلي

 

وفي سياق متصل، تمكن كولر منذ انضمامه للقلعة الحمراء في نهاية عام ٢٠٢٢، من قيادة الفريق للتتويج بخمس بطولات، وهي الفوز ببطولة السوبر المصري مرتين، وبطولة كأس مصر "مرة"، والتتويج بلقب بطل الدوري الممتاز، فضلًا عن الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواصل كولر كتابة تاريخ إنجازاته مع القلعة الحمراء بقيادة الفريق للوصول للدور نصف النهائي في مونديال الأندية، خلال مشاركة الأهلي التاسعة بالبطولة، بجانب نجاحه في احتلال المارد الأحمر لصدراة ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فضلًا على سيره بخطى ثابتة في مهمة الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز