عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

برلمانيون: مشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية صورة مشرفة أمام العالم

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

أكد برلمانيون أن الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في الانتماء وحب الوطن وسطر ملحمة وطنية جديدة تعكس وعيه وحبه للوطن بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية واصطفاف المصريين علي صناديق الاقتراع صفعة على وجه أعداء الوطن.



 

أكد النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في الانتماء وحب الوطن بصورته المشرفة أمام اللجان الانتخابية على مدار ثلاثة أيام.

وأوضح نويصر، أن الشعب المصري سطر ملحمة مصرية وطنية جديدة تعكس وعيهم الوطني بأهمية المشاركة فى الانتخابات التي تعد استكمال لمسيرة البناء والإصلاح والتنمية وجني ثمار الإنجازات والمشروعات التي تبنتها القيادة الرشيدة لبناء الجمهورية الجديدة التي يحلم ويتمناها كل المصريين.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري أثبت للعالم أنه شريك أساسي في بناء وطنه الغالي، وكتب نهاية أهل الشر من المغرضين الذين لا يريدون الخير لهذا الوطن العزيز.

 

وأشار النائب أحمد نويصر، إلى أن المشاركة الكثافة رسالة واضحة بوحدة الصف المصري والاصطفاف على قلب رجل واحد في هذه المرحلة الهامة والفارقة في تاريخ الوطن.

 

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن الانتخابات الرئاسية تمت بنزاهة وشفافية مما انعكس على نزول الشعب المصري، خاصة أنها تمت تحت إشراف قضائي كامل، موجها التحية والشكر للهيئة الوطنية للانتخابات على دورها في تنظيم العملية الانتخابية وخروجها بصورة مشرفة تليق بالدولة المصرية.

 

قال النائب محمود منصور، إن مشاهد اصطفاف المصريين أمام اللجان ومشاركتهم بكثافة في اختيار رئيس الجمهورية، صفعة قوية على وجه أعداء الوطن، ورسالة للعالن بوعي الشعب المصري بالفترة الحرجة التي تمر بها المنطقة وتتطللب تكاتف الجميع.

 

وأكد أن المصريين دائما على قدر كبير من المسؤولية الوطنية، الوقوف صفا واحدا خلف الدولة المصرية بجميع مؤسساتها لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية التي تواجه مصر.

 

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن المصريين على مدار التاريخ أبهروا العالم كله من خلال مساندتهم ودعمهم الكاملين لمؤسسات الدولة للحفاظ على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها.

 

وتابع النائب محمود منصور، أن رسالة المصريين للعالم ستؤكد أن مصر دولة عظيمة وتمارس فيها الديمقراطية فى أروع صورها وبلد تسعى للاستقرار والنهوض اقتصاديا والكل يقف صفاً واحداً لخدمة الوطن والمجتمع المصري.

 

قال النائب مصطفى سالمان، عضو مجلس الشيوخ، إن مشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية غير المسبوقة تعكس وعى المصريين، وصورة مشرفة للدولة المصرية أمام العالم.

 

وأوضح سالمان، أن الجميع يعلم أن الفترة التي تمر بها المنطقة حرجة تتطلب تكاتف من قبل الجميع، وكالعادة كان المصريين على العهد على قدر كبير من المسؤولية الوطنية لدعم وطنهم.

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن المصريين أظهروا معدنهم الحقيقى في ذلك الحشد الهائل أمام اللجان الانتخابية على مدار أيام الانتخابات ليدلون بأصواتهم ويقولون كلمتهم في تشكيل مستقبل وطنهم واستمرار مسيرته الناصعة.

 

وتابع النائب مصطفى سالمان، أن مشاركة المصريين رسالة قوية للعالم أن الشعب المصري بجميع طوائفه يقف صفا واحدا خلف الدولة في مواجهة التحديات المحلية والإقليمية التي تواجهها، وأداء الواجب الوطني الذي نص عليه دستور مصر.

 

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن نزول الشعب المصري للتأكيد على حقوقه السياسية والدستورية فى كل المحافل الانتخابية من أجل الاختيار الأفضل الذي يدعم جهود التنمية والبناء وتحقيق الاستقرار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز