عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

إغلاق صناديق الاقتراع في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية بكفر الشيخ

غرفة العمليات
غرفة العمليات

أغلقت صناديق الإقتراع في محافظة كفر الشيخ، فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، 10 من ديسمبر، بعد الإنتهاء من عملية التصويت، بالأقفال البلاستيكية المرقمة، بمعرفة المستشارين، والتحفظ عليها بمعرفة أطقم الحراسة من قوات الشرطة، وسط الحراسة المشددة.



 

وذلك بعد انتهاء اليوم الأول من الانتخابات بجميع اللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، والمقرر انعقادها ثلاثة أيام بدء من اليوم الأحد، وهم: 10 و11و 12، من شهر ديسمبر الجاري، وسط توافد الناخبين.

 

كما مر اليوم الأول في العملية الانتخابية دون مشاكل أو معوقات، وتتم في أجواء هادئة وبمنتهى النزاهة والشفافية، وستفتح اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة من صباح غداً الاثنين في اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية 2024.

 

وكانت بدأت عملية التصويت في التاسعة صباحًا بحسب قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، وشهدت لجان الانتخابات إقبالاً جيداً من الناخبين للمشاركة في العملية الانتخابية.

 

 

وشهدت اللجان الانتخابية إقبال ملحوظ من قبل المواطنين، علي مراكز الاقتراع المنتشرة في مراكز ومدن وقري محافظة كفر الشيخ بالكامل، للإدلاء بأصواتهم في السباق الرئاسي.

 

 

وكثفت قوات الشرطة من تأمينها لمقار للجان الانتخابية بجميع الدوائر الموجودة في كافة أنحاء المحافظة بالكامل، كما انتشرت القوات الخاصة التابعة لقوات الشرطة، أمام البوابات الرئيسية للمقار لمراكز الإقتراع المنتشره في جميع مراكز ومدن وقري كفر الشيخ.

 

ويشارك 2 مليون و339 ألفا و800 ناخب في العرس الديمقراطى، بالانتخابات الرئاسية بمحافظة كفر الشيخ، موزعين على 14 لجنة عامة، و 508 مراكز انتخابية، بـ524 لجنة فرعية على مستوى المحافظة.

 

 

كما يشارك 18 مستشفى حكوميا، و22 مستشفى خاصا، بالإضافة إلى 11 مركزا طبيا، لاستقبال أى حالات طارئة، و47 نقطة إسعاف بـ95 سيارة إسعاف، فضلا عن 43 وحدة إطفاء بنطاق محافظة كفر الشيخ بالكامل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز