عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

ذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في السباق الرئاسي بكفر الشيخ

المستشار غازي سعد أبومحمد
المستشار غازي سعد أبومحمد

يتوافد العديد من ذوي الاحتياجات الخاصة علي اللجنة رقم 75 بالوحدة الصحية بقرية الحدادي بسيدي سالم بكفر الشيخ، برئاسة المستشار غازي سعد أبومحمد رئيس اللجنة، وذلك للإدلاء بأصواتهم في السباق الرئاسي.



وقام المستشار غازي سعد أبومحمد رئيس اللجنة، بالنزول إلي المواطنين ذوي الإحتياجات الخاصة، وبحوزته أوراق التصويت، لتسهيل عملية التصويت عليهم، مقدمين الشكر لرئيس اللجنة علي هذا الجهد الكبير والتعاون المثمر.

وكانت عملية التصويت قد بدأت في التاسعة صباحًا بحسب قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، وشهدت لجان الانتخابات إقبالاً جيداً من الناخبين للمشاركة في العملية الانتخابية.

وشهدت اللجان الانتخابية إقبالا ملحوظا من قبل المواطنين، علي مراكز الاقتراع المنتشرة في مراكز ومدن وقري محافظة كفر الشيخ بالكامل، للإدلاء بأصواتهم في السباق الرئاسي.

وكثفت قوات الشرطة من تأمينها لمقار للجان الانتخابية بجميع الدوائر الموجودة في كافة أنحاء المحافظة بالكامل، كما انتشرت القوات الخاصة التابعة لقوات الشرطة، أمام البوابات الرئيسية للمقار لمراكز الاقتراع المنتشرة في جميع مراكز ومدن وقري كفر الشيخ.

ويشارك 2 مليون و339 ألفا و800 ناخب في العرس الديمقراطى، بالانتخابات الرئاسية بمحافظة كفر الشيخ، موزعين على 14 لجنة عامة، و 508 مراكز انتخابية، بـ 524 لجنة فرعية على مستوى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز