عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة المقاولون العرب والداخلية

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

انتهى الشوط الأول لمباراة الداخلية والمقاولون العرب بالتعادل السلبي، في ظل ظهور كلا الفريقان بأداء ضعيف كان بعيدًا تمامًا عن أجواء المنافسة.



 

ويلتقي ذئاب الجبل مع فريق الداخلية ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الممتاز، بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

 

وشهدت بدايات الشوط الأول على سيطرة من لاعبي المقاولون العرب، خلال عدد محاولات لهز شباك الداخلية، ولعل أخطر الكرات كانت في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بتسديدة قوية من محمود حسونة كادت أن تسكن شباك المقاولون إلا أن العارضة تصدت لها.

 

 

وفي الدقيقة 13، عاد المقاولون لتهديد مرمى محمود الزنقلي حارس مرمى الداخلية من جديد، بتسديدة لأوشايا إلا أنه أهدره أمام المرمى بشكل ولا أغرب.

 

 

بينما يعد فريق الداخلية هو الطرف الرابح في صراع الدفاع، حيث نجح في التصدي لكافة محاولات فريق ذئاب الجبل لهز شباكهم.

 

وخلال الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، كاد الشيمي قريبًا من خطف الهدف الأول للذئاب قبل نهاية الشوط، ولكن تألق الزنقلي في التصدي للكرة واخراجها خارج الملعب حال دون ذلك.

 

 

يذكر أن فريق الداخلية يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، تمكن من جمعهم عقب الفوز في مباراة والتعادل في اخرى، بينما خسر في 4 مباريات، كما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السابع عشر، برصيد 3 نقاط، جمعهم من خلال خوض 7مباريات، تعادل في 3 منهم وخسر في 4 آخرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز