عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"الحرية المصري" للمصريين بالخارج: المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية واجب وطني

د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري
د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري

دعا حزب الحرية المصري برئاسة د. ممدوح محمد محمود جميع المصريين بالخارج  إلى الاقبال الكثيف أمام لجان الانتخابات للمشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها على مدار ثلاثة أيام بدءا من غد الجمعة الأول من ديسمبر وحتى الأحد المقبل.



وقال د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري، أن المشاركة  في الانتخابات الرئاسية حق أصيل لكل مواطن، وضرورة وواجب وطني، لاختيار قائد قادر على حماية مصر وأمنها القومى؛ واحباط المخططات والمؤامرات التي تستهدف أمن الوطن واستقراره. وأكد د. ممدوح محمود أن الشعب يتسم بالوطنية ويمتلك رؤية سياسية تجعله حريص على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية؛ لكي يبعث رسالة للعالم بأن الشعب على قلب رجل واحد؛ خلف القيادة السياسية من أجل مستقبل الأجيال الجديدة. وأوضح أن المصريين بالخارج سيكونون خير سفراء لمصر؛ من خلال الإقبال الكثيف والاحتشاد في مظهر حضارى مشرف أمام لجان الانتخابات بمقر البعثات الدبلوماسية المنتشرة في ١٢١ دولة حول العالم.

وأشار د. ممدوح محمود الى أن غرفة العمليات المركزية التي شكلها الحزب؛ تتواصل بشكل مستمر مع رؤساء وأعضاء الجاليات المصرية فى الخارج؛ لحث المصريين على المشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية؛ وتذليل جميع العقبات فى هذا السياق؛ مشيدا بالجهود التي تبذلها الدولة لتسهيل العملية الانتخابية؛ وتهيئة الأجواء أمام المواطنين للإدلاء بأصواتهم. وأكد أن الانتخابات الرئاسية تتسم بالشفافية والنزاهة حيث تقف مؤسسات الدولة على مسافة واحد بين جميع المرشحين، فضلا عن إجراء الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز