عاجل
الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يواصل تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة فيوتشر بالدوري

واصل فريق الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب "عبد اللطيف أبورجيلة" بمقر النادي، دون راحة، استعدادا لمباراته القادمة أمام فريق مودرن فيوتشر ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.



ويحل الزمالك ضيفا على مودرن فيوتشر بعد غد الأربعاء على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام أبو سليم الليبي تدريبات استشفائية، حيث فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وانتظم محمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية اليوم، بعد تعافيه التام من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، كما شارك في التدريبات عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعد تعافيه أيضا من كدمة في الركبة.

وحرص معتمد جمال على تهنئة اللاعبين بعد الفوز أمس على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما عقد جلسة خاصة مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، لمنحه بعض التعليمات الفنية.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل حاليا المركز العاشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط فقط، حيث حقق الفريق الأبيض انتصارين فقط في الدوري بعدما لعب 6 مباريات، فيما تعادل مرتين، وتلقى هزيمتين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز