عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 21 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. الأهلي ضمن الأفضل في 2023 والمهاجم الجديد وجوائز جلوب سوكر

الأهلي ضمن الأفضل في 2023
الأهلي ضمن الأفضل في 2023

الأهلي ضمن الأفضل في 2023 والمهاجم الجديد وجوائز جلوب سوكر وتفاصيل إصابة رنيم الجداوي من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 21 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 21 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 21 - 11 – 2023: الأهلي ضمن الأفضل في 2023 والمهاجم الجديد وجوائز جلوب سوكر وتفاصيل إصابة رنيم الجداوي.

أخبار الأهلي

مهاجم الأهلي الجديد

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن المهاجم الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي سيتم التعاقد معه خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، سيكون أحد مهاجمي الدوري الممتاز. وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر محطة اون سبورت إف ام، إن مسؤولي القلعة الحمراء بدأوا في التفاوض مع مهاجم سوبر من داخل الدوري الممتاز، ولن يتم البحث عن مهاجم أجنبي في الدوريات المحترفة. وتابع: "هناك أخبار ولكنها ليست أكيدة، تفيد بأن الأهلي بدأ في التفاوض مع مهاجم سوبر تألق بمباريات الدوري خلال الفترة الأخيرة ونجح في جذب انتباه مسؤولي القلعة الحمراء". وأشار شوبير إلى أن الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي للنادي التابع له اللاعب لضمه حتى الآن، مضيفًا: "الأهلي بدأ مفاوضاته من خلال التواصل مع وكيل اللاعب الذي أبدى موافقته على انتقال المهاجم لصفوف الأهلي".

وأتم: "بالنسبة لقرار النادي التابع له المهاجم لم يتخذ، لعدم وجود أيّ عروض رسمية، وبالنسية للمدير الفني للفريق فالأخبار تشير إلى أن اللاعب تحدث معه وأبلغه برغبة الأهلي في ضمه ولكن المدير لم يبلغه بقراره حتى الآن".

كواليس اجتماع كولر والشحات وعاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اجتماع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع كل من حسين الشحات، وإمام عاشور عقب أزمة استبعادهمت من معسكر المنتخب وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة اون تايم سبورتس اف ام، إن كولر ظهر بشكل غاضب خلال الاجتماع بسبب تصرفات اللاعبين بمعسكر المنتخب، مضيفًا: "كولر عنف اللاعبين، وبالأخص إمام عاشور الذي نال الجزء الأكبر من غضب كولر بتكراره تصرفاته الطائشة من جديد".

الأهلي مرشح لجوائز جلوب سوكر

رشح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للفوز بجائزة أفضل مدير فني العالم لعام 2023، بتصويت الجماهير المقدمة من جلوب سوكر، والتي تم الإعلان ظهر اليوم الثلاثاء ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز، في 19 من شهر يناير المقبل في دولة الإمارات. ويتنافس كولر مع عدد من أفضل مدربي العالم، على رأسهم: أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، تشافي، مدرب برشلونة، وأرتيتا، مدرب أرسنال. كما تواجد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط لعام 2023، بتصويت الجماهير المقدمة من جلوب سوكر. ويدخل الشناوي في منافسة شرسة مع عدد من أفضل لاعبي الشرق الأوسط على رأسهم كريم بنزيما، لاعب الاتحاد، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

الأهلي ضمن الأفضل في 2023

تواجد النادي الأهلي، ضمن قائمة الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادٍ بعام 2023، بتصويت الجماهير المقدمة من جلوب سوكر ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز، في 19 من شهر يناير المقبل في دولة الإمارات. وينافس المارد الأحمر، عدد من الأندية الجماهيرية، على رأسهم برشلونة وفريق مانشستر سيتي، ومن الجانب العربي ينافس الأهلي كلًا من الوداد المغربي واتحاد جدة وغيرهم.

أخبار ألعاب أخرى

تفاصيل إصابة رنيم الجداوي

تعرضت رنيم الجداوي، لاعبة الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي، لإصابة قوية خلال مواجهة الجزيرة في بطولة كأس السوبر المصري. وأُصيبت نجمة الأهلي في الفترة الرابعة؛ لتخرج من المباراة متأثرة بالإصابة. وقالت الجداوي في تصريحات صحفية: التشخيص المبدئي لإصابتي هو التواء في الكاحل “سبرين أنكل.” وأضافت، أن الجهاز الطبي سيجري أشعة رنين على قدمها اليوم الثلاثاء للتأكد من الإصابة ومعرفة مدة غيابها عن المباريات القادمة.

عزمي محيلبة في كأس العالم للرماية

يشارك عزمي محيلبة لاعب المنتخب الوطني للرماية في منافسات نهائيات كأس العالم، والمقرر لها خلال الفترة من 21 وحتى 25 نوفمبر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة. ومن المقرر أن تشهد البطولة أيضا مشاركة عبد العزيز محيلبة في اختصاصي السكيت والتراب للرجال.

عرابي يسعى لميدالية أولمبية تاريخية

قال عبد الرحمن عرابي لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، أن هدفه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024 هو حصد ميدالية تاريخية لا ينساها التاريخ.

وأكد “عرابي”، أنه تأهل لأولمبياد باريس من الباب الكبير، وأن هدفه هو الفوز بميدالية والوقوف على منصات التتويج وليست المشاركة فقط.

وتابع “عرابي”: “لم يكن يتوقع أحد تأهلي لأولمبياد باريس بسبب صعوبة المنافسة ولكنني فاجأت الجميع بتأهل من الباب الكبير، وأعتقد أنني قادرا على مفاجأة الجميع مرة أخرى والفوز بميدالية تاريخية في الأولمبياد”

الووشو كونغ فو.. ميداليتان في بطولة العالم

رفعت بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو حصيلة منافسات بطولة العالم للكبار إلى ميداليتين، خلال البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحصدت روبي حسام لاعبة المنتخب المصري للووشو كونغ فو الميدالية البرونزية في منافسات الساندا، كما حصد أيضا أحمد سمير الميدالية البرونزية في الساندا خلال بطولة العالم للكبار للكونغ فو.

وخسر البطل المصري أحمد سمير في دور الأربعة أمام لاعب كازاخستان ليحصد الميدالية البرونزية، مقدما مباراة شهدت حماسة وندية كبيرة بين الثنائي.

الأهلي يعتذر عن تنظيم أندية إفريقيا للسلة للسيدات

قرر مسؤولو النادي الأهلي الاعتذار عن تنظيم بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة للسيدات، التي كان من المقرر أن تقام خلال شهر ديسمبر المقبل، بتنظيم الأهلي.

وعلمت “بوابة روزاليوسف” أن الاتحاد الإفريقي لكرة السلة عدل في بنود التعاقد مع الأهلي بشأن استضافة البطولة، وتخفيض الميزانية المالية للبطولة، مما دفع الأهلي للاعتذار عن عدم تنظيم البطولة

وكان من المقرر أن تكون ميزانية البطولة من الاتحاد الإفريقي لكرة السلة 160 ألف دولار، ليقوم الاتحاد الإفريقي بتخفيض المبلغ إلى 50 ألف دولار فقط.

كما أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة السلة النادي الأهلي مشاركة 10 فرق في منافسات البطولة، بعد أن كان من المقرر مشاركة 12 فريقا.

وأبلغ مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة السلة النادي الأهلي بالتعديل في بنود التعاقد منذ يومين، حيث أكد الاتحاد الإفريقي في خطابه أن خطاب الموافقة على تنظيم الأهلي للبطولة حدث به خطأ من إداري الاتحاد، ويجب اعتماد الخطاب الجديد بالتكلفة الجديدة.

تعادل منتخب مصر والمغرب للمدارس

تعادل منتخب مصر لكرة القدم مع منتخب المغرب بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في منافسات البنات بالبطولة العربية المدرسية التي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى 27 نوفمبر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز