عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 22 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. انسحاب نوران جوهر واستقالة نوار وتكريم الغوص والإنقاذ

انسحاب نوران جوهر
انسحاب نوران جوهر

 انسحاب نوران جوهر واستقالة نوار وتكريم الغوص والإنقاذ من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء،  من عشاق ومحبي الرياضة،  في النشرة الرياضية،  أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم،  الأربعاء 22 - 11 - 2023،  على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 22 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 22 - 11 – 2023: انسحاب نوران جوهر واستقالة نوار وتكريم الغوص والإنقاذ

 

 

أخبار العاب أخرى 

 

 

استقالة نوار

 

  أكد إبراهيم مصطفى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة أن عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة قد تقدم باستقالته رسميا لوزارة الشباب والرياضة أمس الثلاثاء. وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة في تصريحات صحفية إن نوار كان قد تقدم باستقالته في وقت سابق أمام مجلس الإدارة في الجمعية العمومية الأخيرة لكن المجلس رفضها ليقوم بتقديمها مرة أخرى رسميا أمام وزارة الرياضة لظروف شخصية لم يفصح عنها. ويتولى محمد محمود نائب رئيس اتحاد المصارعة،  مهمة رئيس الاتحاد بعد استقالة عصام نوار من منصبه خلال الساعات الماضية.  وطبقا للائحة الاتحاد يتولى النائب مهمة رئيس الاتحاد لحين إجراء الانتخابات،  والتي ستكون بعد أولمبياد باريس 2024.  توجه عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة ظهر أمس الثلاثاء،  إلى مقر وزارة الشباب والرياضة وذلك للاجتماع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 

 

 

ميداليات رفع الأثقال

 

  حقق المنتخب الوطني لرفع الأثقال حتى الآن 8 ميداليات خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم والمقرر لها خلال الفترة من 15 وحتى 23 نوفمبر الجاري. 

 

 

تكريم رموز الغوص والإنقاذ

 

  أعلن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي عن إقامة احتفالية كبرى بمناسبة مرور 40 عامًا على تأسيس الاتحاد المصري الذي انشيء عام 1983 .  وتقرر إقامة الاحتفال الرسمي يوم الجمعة 22 ديسمبر ليكون يومًا خاصًا للاحتفال بإنجازات الاتحاد المصري على مر 40 عامًا بالإضافة إلى تكريم القيادات التي ساهمت في تحقيق هذه الإنجازات.  وأوضح كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ أن الاحتفالية ستشهد تكريم رموز ورؤساء الاتحاد السابقين وكذلك الرياضيين الذين ساهمو في إنجازات الاتحاد في جميع قطاعاته سواء السباحة بالزعانف أو الغوص أو الإنقاذ خاصة الأبطال الذين رفعوا علم مصر في المحافل الدولية. 

 

 

تنس طاولة إنبي يهزم بتروجت

 

  حقق فريق نادي إنبي لتنس الطاولة الفوز على فريق بتروجت بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعبه ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

 

 

عزمي محيلبة يتصدر تصفيات الإسكيت

 

  تصدر عزمي محيلبة صدارة تصفيات الإسكيت وذلك في اليوم الأول لنهائيات كأس العالم للرماية والذي تستضيف قطر حتى 25 نوفمبر الجاري.  واستطاع عزمي تحقيق 74 طبقا من أصل 75 ليصبح في الصدارة بعد انتهاء اليوم الأول.

 

 

اكتمال وصول بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة العربية لدراجات المضمار

 

 

  اكتمل وصول بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة العربية لدراجات المضمار في نسختها رقم 12،  والتي تقام بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة يومي 24 و25 نوفمبر الجاري،  وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي. ويشارك في البطولة العربية لدراجات المضمار 120 لاعبا ولاعبة يمثلون 6 دول هي مصر والسعودية والإمارات والجزائر والسودان وقطر.

 

 

المنشطات تحظر الترامادول

 

  نشرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تذكيرا للرياضيين والعالمين في الحقل الرياضي،  بالتأكيد على تطبيق حظر عقار الترامادول بداية من أول يناير 2024.

 

 

أداء مميز لمنتخب البادل

 

  أعرب أحمد غتوري رئيس الاتحاد المصري والعربي للبادل عن سعادته بالمشاركة الأولى لمنتخب ناشئي الفراعنة ببطولة كأس العالم وتحقيق مراكز متقدمة في الترتيب وأكمل غتوري: منتخب مصر كان حديث كل المنتخبات والاتحادات في العالم بسبب الأداء المميز وغير المتوقع في أول مشاركة حيث لم يسبق لأي منتخب أن يقدم أداء مميزا بهذه الطريقة في أول مشاركة. وأردف رئيس الاتحاد المصري: منتخبنا أثبت أننا على الطريق الصحيح في تأهيل وتمكين الناشئين في أقل من عام ونصف من تأسيس الاتحاد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز