عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل محاكمة قاتل رئيس جمعية خيرية خنقًا بالشرقية

محاكمة - ارشيفية
محاكمة - ارشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيى عادل صادق وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، تأجيل محاكمة المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية خنقًا باستخدام حبل، وسرقته بدائرة مركز فاقوس لجلسة يوم الخميس المقبل.



 

 

تعود تفاصيل قضية قتل رئيس جمعية خيرية خنقًا، رقم 519 لسنة 2023 جنح مركز شرطة فاقوس، عندما قررت جهات التحقيق إحالة أوراق المتهم "محمود م ع ا ع" إلى محكمة جنايات الزقازيق لأنه في يوم 2 يناير 2023 قتل المجني عليه "ياسر إ م ال" عمدا مع سبق الإصرار.

 

وتكشف تفاصيل القضية أن المتهم بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه تسهيلا لسرقته متوجها لمقر عمله مستترا مطمئنا كونه بمفرده وما أن ظفر به حتى طوق عنقه وفمه بأداة "حبل" قاصدا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياته.

 

وارتبطت تلك الجناية بجنحة أخرى، وهي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر سرق الهاتف المحمول والمبالغ المالية المبينة وصفا وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه والجمعية الخيرية الإسلامية، وكان ذلك ليلا على النحو المبين بالأوراق، وأحرز أداة (حبل) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو إحرازها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز