عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. "أبوعبيدة" يكشف تفاصيل الأعمال القتالية في غزة خلال الأربعة أيام الأخيرة

أعلن أبوعبيدة الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح المسلح لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، أن مقاتلي كتائب القسام،تمكنوا خلال الأيام الأربعة الأخيرة من تدمير 62 آلية.



 

 

ووجه أبوعبيدة" اليوم الجمعة، حديثه إلى الكيان الصهيوني، قائلا: نقول لجمهور العدو إن أعداد قتلاكم أكثر مما تتوقعون بكثير"، مشيرًا إلى أن رجال المقاومة من كتائب القسام تمكنوا أمس من تدمير شقة كانت تتحصن بها قوات خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقال الناطق باسم كتائب إن مقاتلي القسام تمكنوا منذ ثلاثة يام من قتل 9 جنود إسرائيليين ودمروا يوم أمس الخميس؛ شقة تحصن فيها جنود العدو وقتل جميع من كانوا فيها".

 

وتحدث  أبـ.وعبـ.ـيـ.ـد.ة عن التطورات الميدانية على جميع الجبهات مع قوات الاحتلال في قطاع غزة، وقال: تلاحق "قواتنا جنود العدو من شارع إلى شارع، وتسدد ضربات قاتلة ضدهم"، مؤكدًا أن كتائب القسام، أعدت أنفسها لدفاع طويل وقواتها تجبر جيش العدو على التراجع في بعض المحاور.

 

وقال أبوعبيدة إن جيش الاحتلال يواصل تحت حماية الدبابات والطائرات والمسيرات"، انتهاكاته ويمارس جرائمه ويستقوي على جثث الشهداء والمرضى والأطفال الخدج والمدنيين.

 

وقال الناطق باسم كتائب القسام إن العدو يبحث عن سراب يدل على عجزه"، مشيرًا إلى أن دخول قوات العدو بالدبابات في مجمع طبي هو أكبر دليل على فشلهم وهزيمتهم كما أنه فضيحة لكل المنظومة العالمية من أدعياء حقوق الإنسان.

واختتم أبوعبيدة كلمته قائلا لأهالي غزة: سلام على أرواحكم التي ستحلق يومًا في سماء قدسنا وأقصانا المحرر  من دنس قاتليكم، وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم، وإنه لجهاد نصر أو استشهاد.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز