عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة طنطا: إنجازات الرئيس السيسي خلال تسع سنوات غير مسبوقة

   أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي، أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الـ 9 سنوات الماضية غير مسبوقة، وكانت بمثابة الطريق للجمهورية الجديدة.



جاء ذلك خلال استضافة جامعة طنطا، اليوم السبت، فعاليات مؤتمر "حكاية وطن في كل محافظة في الوطن"، الذي نظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالتعاون مع محافظة الغربية، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا.

واستهل رئيس الجامعة كلمته برسائل إلى شباب الجامعة والمحافظة، عرض - خلالها - فيما وثائقيا يستعرض الإنجازات، مقدماً تحية إعزاز وإجلال وتقدير لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم؛ فداء للوطن وحماية مقدراته.

كما قدم المؤتمر - وفقا لبيان صحفي للجامعة - عرضا تقديميا تناول خطة الجامعة الاستراتيجية المرتبطة بخطة الدولة ورؤية مصر 2030 لبناء الجمهورية الجديدة، كإشارة لبدء الوعي الحقيقي لاستكمال المشوار وبناء الدولة، من خلال 10 محاور أساسية للخطة الاستراتيجية للجامعة.

وأشار رئيس جامعة طنطا إلى أنه - خلال 9 سنوات - تجاوز تكاليف حجم الانشاءات فقط في جامعة طنطا 4 مليارات جنيه، كما عرض إنجازات الجامعة في جميع قطاعتها الرئيسية، التي شملت قطاع التعليم والطلاب والدراسات العليا والبحوث، وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمستشفيات الجامعية، وإنجازات الجامعة في الحوكمة المالية والإدارية والمعرفية وجودة الحياة والمكانة الريادية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز