عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل.. رفع الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رفع الحجز بشكل رسمي عن أرصدة النادي المالية في البنوك الحكومية والخاصة.



ويأتي رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك بعد مفاوضات مضنية مع مصلحة الضرائب على مدار الأسبوع الماضي، انتهت بالاتفاق على بدء سداد النادي بشكل رسمي للمبالغ المتفق عليها لجدولة المديونية.

ويوجه مجلس إدارة النادي شكره لوزير المالية الدكتور محمد معيط، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية وعلي الغباشي رئيس مأمورية الدمغة والضرائب للتفتيش على المصالح الحكومية، وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي السابق للنادي؛ على جهودهم خلال الفترة الماضية لإنهاء الأزمة.

وتمثل هذه الخطوة مرحلة جديدة في إطار علاقة نادي الزمالك بجميع مؤسسات الدولة التي تقوم على التفاهم والاحترام وإزالة أي مشاكل سابقة وكان أبرزها مديونيات الضرائب المستمرة منذ فترة طويلة ومجالس سابقة.

ويؤكد المجلس أن إنهاء أزمة الحجز على أرصدة النادي كان ضمن أولويات عمل المجلس منذ تسلم مقاليد إدارة النادي وتعهد بإعادتها لما كانت عليه، وكانت تلك الأزمة تمثل عثرة في تعاملات النادي المالية على الأصعدة كافة.

ويتوجه المجلس أيضا بالشكر للسيد ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، الذي قام بالتنازل عن الحجز الإداري الخاص به على أرصدة النادي المالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز