عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير الشباب والرياضة يلتقي العاملين لتعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة

اجتماع موسع لحث العاملين بالشباب والرياضة علي المشاركه السياسيه
اجتماع موسع لحث العاملين بالشباب والرياضة علي المشاركه السياسيه

عقد بهاء الدين شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، اجتماعا موسعا بالعاملين بمركز الشباب اليوم الأحد، بمقر عام المديرية.



 

وأوضح شوقي، مدي أهمية المشاركة السياسية، بالانتخابات الرئاسية القادمة، الرؤية السياسية، وتعزيز الروح الوطنية.

 

وأضاف مدير الشباب والرياضة بالمحافظة، أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة حق وواجب  على المواطن، وذلك بما نص عليه الدستور والقوانين المنظمة للانتخابات، باعتبارها واجبا وطنيا ومسؤولية تقتضيها واجبات المواطنة.

 

 

وأكد أهمية وضرورة نشر الوعي والتثقيف السياسي لحث المواطنين والشباب على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل، وتشجيع الناخبين على التصويت وخروج الناخبين إلى لجان الاقتراع في يوم الانتخاب، ومعرفتهم بلجان الاقتراع. وذلك من خلال عقد الندوات والمؤتمرات واللقاءات داخل مراكز الشباب.

 

 

هذا وحضر اللقاء السادة وكيلي المديرية للشباب والرياضة بالمحافظة، ومديري الإدارات الفنية بالمديرية، وبعض مدير الإدارات الفرعية والمنشآت الرياضية والشبابية. ولفيف من قيادات الشباب والرياضة، والعاملين بها.

 

 

جدير بالذكر أن بهاء شوقي يعقد هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات ستعقد في القريب العاجل، في جميع قطاعات الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد.

 

تأتي هذه اللقاءات تحت رعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز