عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يزور مصابي غزة بمستشفى الرمد التخصصي

محافظ بورسعيد يزور مصابي غزة
محافظ بورسعيد يزور مصابي غزة

زار محافظ بورسعيد عادل الغضبان، عددا من المصابين القادمين من مدينة غزة الفلسطينية، خلال تلقيهم العلاج والرعاية الطبية بمستشفى الرمد التخصصي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية بالمحافظة. 



واطمأن الغضبان، خلال زيارته اليوم السبت، على صحة مصابي غزة ومدى تقديم الخدمة الطبية والصحية لهم على أعلى مستوى، موجها الأطقم الطبية بمستشفى الرمد بتوفير كامل الدعم الصحي للجرحى والمرضى من أشقائنا الفلسطينيين لحين تماثلهم للشفاء، مشددا على المتابعة المستمرة لتطورات الحالة الصحية لهم.

وأكد ضرورة تقديم ما يلزمهم من خدمات، وأن يُكلف بالأمر فرق على أعلى مستوى، وأن يجري عمل الفحوصات والاشعات والتدخلات الجراحية اللازمة للحالات، بالشكل الذي يضمن سرعة الشفاء. وقال الغضبان، إن مستشفى الرمد استقبلت الحالات قبل ساعات وجرى تقديم الخدمات الصحية لهم بفرق طبية على أعلى مستوى، مشيرا إلى استمرار تقديم الخدمات، مؤكدا جاهزية مستشفيات بورسعيد لاستقبال أية حالات في حال التنسيق لذلك.

وأكد أن هذه المشاهد تؤكد موقف مصر الراسخ تجاه القضية الفلسطينية، والتي لن تدخر جهدا ما استطاعت للتخفيف من معاناة الأشقاء في قطاع غزة، وامتداداً للجهود المصرية تجاه القضية الفلسطينية.

وخلال زيارته .. تحدث محافظ بورسعيد مع المصابين، مؤكدا تقديم كامل الدعم لهم، داعيا الله أن ينصر الأخوة الفلسطينيين ضد هذا العدوان الغاشم

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز