عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أعتذر للجماهير.. أول تعليق من أوسوريو بعد الخسارة أمام زد

أوسوريو
أوسوريو

تقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك بالاعتذار لجماهير الأبيض، بعد الهزيمة من زد اليوم في الدوري، خصوصًا أنه ليس من الطبيعي أن يخسر الزمالك مباراتين متتاليتين.



وقال المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت صعبة لأن المنافس يجيد اللعب على الدفاع والتحولات الهجومية، وأقدم التهنئة لفريق زد".

وأضاف: "نستعد للمباراة قبلها بـ4 أيام ونضع الخطة المناسبة، وكان هناك 3 لاعبين من المفترض أن يتواجدوا في التشكيل الأساسي للقاء اليوم، لكنهم لم يشاركوا".

وقال أوسوريو: "الزمالك أتيحت له فرص للتسجيل في الشوط الأول، ولو الجزيري سجل الفرصة الثانية فأعتقد أننا كنا سنقتل اللقاء، وعلينا أن نغلق ملف مباراة اليوم ونستعد للقاء بيراميدز في الكأس".

وتابع المدير الفني: "لعبنا 6 مباريات فقط في الدوري، ونحاول أن نتحسن، وسنقاتل على الدوري، وهناك العديد من المباريات التي يسعى الفريق للفوز فيها".

وعلق أوسوريو على خروج فتوح وصبحي والزناري من قائمة لقاء اليوم: "موقف صعب للنادي، فهم لاعبون ذوو جودة عالية، وتم استبعادهم قبل اللقاء بيوم لخرق نظام النادي، وأنا المسؤول عن القرار وأرى أنه الأنسب للفريق".

وأكد المدير الفني أنه لن يغير طريقة اللعب، وأنه يلعب للهجوم، موضحًا أنه لم يتعاقد مع أي لاعب جديد خلال 7 أشهر قضاها مع الفريق، بالرغم من طلبه ضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح.

وشدد أوسوريو على أنه لا يعلم مستقبله مع الفريق، موضحًا أنه يعطي 100% من مجهوده مع الفريق في الفترة الحالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز