عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 02 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. اليد في ألمانيا والنسخة الجديدة من أمم إفريقيا في مصر

اليد في ألمانيا والنسخة الجديدة من أمم إفريقيا في مصر.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 02 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 02 - 11 - 2023 

 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 02 - 11 - 2023: اليد في ألمانيا والنسخة الجديدة من أمم إفريقيا في مصر    

 

أخبار ألعاب أخرى

 

منتخب اليد في ألمانيا

 

  تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، إلى ألمانيا صباح اليوم الخميس، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى يوم 6 نوفمبر الجاري.    

 

  اليد يتسلم النسخة الجديدة من كأس أمم إفريقيا

 

    تسلم الاتحاد الإفريقي لكرة اليد النسخة الجديدة من الكأس، التي سيحصل عليها بطل أمم إفريقيا للرجال، التي تستضيفها مصر في يناير 2024. وسيتم عرضها في مراسم قرعة كأس الأمم الإفريقية يوم 15 نوفمبر الجاري.

 

    اعتماد سفر بعثة يد الأهلي لسوبر جلوب

 

  اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، سفر بعثة النادي الأهلي لكرة اليد لخوض منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2023"، المقرر إقامتها في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 نوفمبر الجاري حتى 12 من الشهر نفسه.  

 

    شباب سلة الاهلي يهزم مصر للتأمين

 

  فاز فريق الشباب لكرة الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي تحت 18 سنة، على حساب فريق مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز