عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 01 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| المرشحون لجوائز كاف وفرصة أوسوريو الأخيرة ومفاجأة عصر

المرشحون لجوائز كاف وفرصة أوسوريو الأخيرة ومفاجأة عصر وعمر كمال مع فيوتشر. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 01 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 01 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 01 - 11 - 2023: المرشحون لجوائز كاف وفرصة أوسوريو الأخيرة ومفاجأة عصر وعمر كمال مع فيوتشر  

 

أخبار الأهلي

 

المرشحون لجوائز كاف

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن المرشحين للفوز بجوائز "كاف" لعام 2023 المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة بالمغرب.

وكان كاف قد كشف قبل ساعات عن إقامة حفل جوائز الأفضل المعتاد إقامتها كل عام، في الحادي عشر من شهر ديسمبر المقبل. وكشف الاتحاد الإفريقي عن قائمة المرشحين لجوائز أفضل نادٍ ومدرب وحارس مرمى ولاعب داخل قارة إفريقيا عام 2023، جميعهم ينافس فيهم الأهلي.

الأندية المرشحة لجائزة الأفضل في إفريقيا 2023 وزين الأهلي قائمة الفرق المرشحة للفوز بالجائزة ويتنافس معه وصنداونز الجنوب إفريقي، والوداد البيضاوي المغربي، والرجاء البيضاوي المغربي، والترجي التونسي، واتحاد العاصمة الجزائري، وشباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وآسيك ميموزا الإيفواري، ومارومو جالنتس الجنوب إفريقي

 

أخبار الزمالك

 

فرصة أوسوريو الأخيرة

 

منح مجلس إدارة نادي الزمالك الكولومبي خوان أوسوريو فرصة أخيرة، قبل رحيله من تدريب الفريق بسبب النتائج السيئة. وناقش المجلس الأبيض مستقبل الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وهناك عدم قناعة بالأداء الذي يقدمه الفريق والسفريات المتكررة للمدرب في الفترة الأخيرة".

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف" أنه سوف يتم منح أوسوريو فرصة حتى مباراة بيراميدز في كأس مصر، وبيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي وتاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق، على طاولة النادي للمفاضلة بينهما، وتم استبعاد باتريس كارتيرون من الترشيحات".

 

أخبار العاب أخرى

 

مفاجأة عمر عصر

 

فجر اللاعب المصري عمر عصر مفاجأة من العيار الثقيل بعد تغلبه على السويدي أنطون كالبيرج في مباراة ثمن النهائي ببطولة فرانكفورت الدولية لتنس الطاولة.

وأطاح عمر عصر بكالبيرج المصنف رقم 17 عالميًا بعد مباراة ماراثونية أنهاها البطل المصري بنتيجة 3-1 في مجموع الأشواط.

 

التايكوندو في البطولة الإفريقية لكبار

 

يستعد منتخب مصر للتايكوندو للمشاركة في البطولة الإفريقية للكبار والتي تقام في أبيدجان بكوت ديفوار يومي 5 و6 نوفمبر.

 

 

منتخب اليد يسافر لألمانيا

 

تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، إلى ألمانيا صباح غد الخميس، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى يوم 6 نوفمبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني اليوم عن قائمة تضم 18 لاعبا للسفر إلى معسكر ألمانيا.

 

ويتضمن المعسكر خوض مباراتين وديتين أمام منتخب ألمانيا يومي 3 و5 نوفمبر الجاري.

 

وشهد معسكر المنتخب الوطني لكرة اليد المقام حاليا بالقاهرة، انضمام اللاعبين المحترفين، وذلك قبل ساعات من السفر إلى ألمانيا.

 

  أخبار أندية أخرى

 

عمر كمال مستمر مع فيوتشر

 

انتشرت العديد من التقارير التي تؤكد تلقى عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر عروضًا للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تألقه مع فريقه والمنتخب الوطني وحرص علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر على توضيح موقف عمر كمال وحقيقة العروض التي وصلت إليه لضمه، لافتًا إلى أن اللاعب يفكر في الاحتراف الخارجى كاختيار أول له.

وقال علاء ميهوب في تصريحات عقب مباراة فريقه أمام البنك الأهلي: حتى الآن عمر كمال مستمر مع فيوتشر ولا توجد أي عروض رسمية وصلت للنادي حتى الآن، لكن بالتأكيد جميع الأندية تتمنى التعاقد معه.

وشهدت الفترة الماضية اهتمامًا كبيرًا من كبار أندية الدوري وفى مقدمتهم الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع لاعب فيوتشر.

وأضاف مهيوب: نادي مودرن فيوتشر لن يقف في طريق اللاعب وإن كان أولويته الاحتراف الخارجى، ويرفض الرحيل مجانا.  

 

أخبار اتحاد الكرة

 

"الحكام" تستعين بعدد جديد من المراقبين

 

قررت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا رئيس اللجنة الاستعانة بعدد جديد من مراقبي الحكام في المباريات خاصة أن العدد المتواجد حاليًا والبالغ 42 مراقبًا غير كاف لمراقبة الحكام في الأقسام المختلفة حيث يقوم المراقب بكتابة تقرير عن أداء الحكم في المباراة ويرفعه للجنة الرئيسية وعلى ضوئه يتم منحه مزيدًا من المباريات أو أن الحكم يحتاج لمزيد من التطوير إذا كان لديه بعض النواقص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز