عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمينة المرأة لحزب المستقلين الجدد: كلمة الرئيس السيسي رسالة طمأنة للمصريين

فاطمة عبد الواسع
فاطمة عبد الواسع

ثمنت فاطمة عبدالواسع أمينة المرأة لحزب المستقلين الجدد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، خلال افتتاح المتلقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة فى نسخته الثانية، زادت ثقة المصريين في القيادة وطمأنتهم علر استقرار البلاد.



 

وأضافت "عبدالواسع "أن مصر دولة قوية ذات سيادة ويشهد لها التاريخ فإنها من تصدت لكل المعارك علي مدي التاريخ فمن لا يعرف بلدنا فهي  بلد المليون كيلومتر مربع 238 مليون فدان3500 كيلو متر مسطحات مائية تتمثل في البحرين الابيض والاحمر و1100 كيلو متر مياه عذبة متمثلة في نهر النيل واكبر بحيرات صناعية بحيرة السد العالي 500 ألف فدان ومصر تمتلك ثلث آثار العالم ومسار خروج اليهود ومسار العائلة المقدسة فإنها الدولة التي لم  تتغير حدودها منذ بدء الخليقة حتى الآن وهي من أقدم ثلاث دول في العالم ومعظم دول العالم تمر علي مصر مرورا بقناة السويس وبورسعيد، فبهذا ليس بدليل على سيادتها العظمى فذلك يفحم جميع الألسنة وستبقى مصر  لا ينافسها أي دولة من دول العالم. 

وقالت "عبدالواسع" إن الدولة المصرية قوية وستظل بمواقفها الإيجابية وجهودها في حفظ السلام وتقدر من يسعي لذلك ونضم تضامنا مع تقدير سيادة الرئيس السيسي لقرار الجمعية العامة أمس بضرورة وقف إطلاق النار وعقد هدنة.

وأكدت فاطمة "عبدالواسع" أن انعقاد المؤتمر في هذا الوقت يثبت للجميع أن لا أحد يعرقل طريق التنمية والتطوير مهما كانت ظروف المنطقة بل مررنا بأوقات أصعب داخليا في عهد الأخوان وعواقبه واصبحت مصر تتزين بالتقدم والتطوير.

وأشارت عبدالواسع إلى أن في ظل هذه الظروف لن تتخلي أو تتهاون جميع قوي الشعب ومؤسساته وكياناته والمصريين جميعا من الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية، وعدم الانجراف وراء ما تحاول بعض الدول والكيانات استدراج مصر إليه فإن هذا يبرهن ويثبت مقولة الرئيس السيسي بأن مصر لديها القوة والقدرة والعقل الرشيد موضحة اننا لن ننجرف وراء تداعيات، ان مصر دولة سلام كانت وما زالت تدعو لإعلاء السلام. 

كما طالبت أمينة المرأة لحزب المستقلين الجدد المجتمع الدوليي بالوقوف ودعم القضية الفلسطينية والتدخل الفوري لوقف إطلاق النار، ووقف اعتداءات قوات الاحتلال الغاشمة على المدنيين العزل في فلسطين، وتدخل منظمات حقوق الإنسان لفض هذه الإبادة الجماعية وايجاد حل للقضية الفلسطينية والرجوع لحدود الدولة الفلسطينية 1968 وعاصمتها القدس الشرقية.

جدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتح فعاليات الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة، بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، اليوم السبت، بمشاركة نحو 18 شركة صناعية كبرى في مجالات متنوعة بالملتقى.

ويركز مؤتمر ومعرض اتحاد الصناعات على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية، كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والإفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز