عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. المقاومة الفلسطينية تستهدف قاعدة "الرايم" العسكرية الإسرائيلية بالصواريخ

صواريخ المقاومة
صواريخ المقاومة

كثفت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعية، من إطلاق الصواريخ مستهدفة أسدود، وعسقلان، ووسط الكيان الصهيوني إسرائيل.



وأعلنت كتائب القسام عن هجوم صاروخي على قاعدة الريم العسكرية قرب قطاع غزة.

أعلنت المقاومة مسؤوليتها عن الهجوم الصاروخي على قاعدة رايم العسكرية التابعة للقوات الإسرائيلية، الواقعة بالقرب من غزة، مؤكدة أن الهجوم كان قويًا وألحق خسائر كبيرة بالقوات المحتشدة على أراضي المنشأة العسكرية.

في الآونة الأخيرة، استخدمت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، قدراتها بنشاط لتدمير أهداف عسكرية للجيش الإسرائيلي، حيث نفذت ضربات باستخدام طائرات بدون طيار ATGM، بالإضافة إلى صواريخ غير موجهة وموجهة.

 

 

المقاومة تكبد العدو خسائر فادحة في جنين

 

 

وفي سياق أخر، تصاعد الوضع بشكل حاد. اندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال في مدينة جنين، بالضفة الغربية، في فلسطين المحتلة.

 

ووفقا للمعلومات المتوفرة، جلب جيش الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 100 مركبة مدرعة إلى المدينة. وكان من بينها الجرافات المدرعة الثقيلة من طراز كاتربيلر D9، المستخدمة على نطاق واسع في العمليات القتالية في المناطق الحضرية.

 

ويبدو أن الهدف من العملية الإسرائيلية هو اعتقال وتصفية أعضاء رجال المقاومة الفلسطينية التي أعلنت إسرائيل الحرب عليها في السابق.

ومع ذلك، وعلى الرغم من الإمكانيات العسكرية الكبيرة للجيش الإسرائيلي، واجه جيش  الاحتلال مقاومة بطولية من الفلسطينيين كبرت العدو خسائر فادحة في الأفراد والمعدات.

 

وتأكدت معلومات حول عدة هجمات على مواقع إسرائيلية بعد دخول القوات إلى المدينة ولكن الكيان الصهيوني يتكتم على خسائره.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز