عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إقبال كبير من المواطنين بمحافظات مصر للتبرع بالدم دعمًا لإخواننا في غزة

إقبال كبير من المواطنين بمحافظات مصر للتبرع بالدم دعما لإخواننا في غزة
إقبال كبير من المواطنين بمحافظات مصر للتبرع بالدم دعما لإخواننا في غزة

حرصًا على اثراء رصيد بنوك الدم من خلال التبرع الطوعي الشرفي، والاهتمام بتنظيم الحملات المستمرة للتبرع بالدم بنطاق المحافظة، حيث أن نقطة دم تساوي حياة، ومن أجل تعزيز الرصيد ببنوك دم المحافظة ودعمًا لإخواننا في غزة، وتحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتنفيذ توجيهات الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة، ومن خلال التنسيق مع الدكتورة مروه الرفاعي مدير بنوك الدم بمديرية الصحة بالبحيرة. 



 

تم التنسيق لعدد من حملات التبرع بالدم بمركز كفر الدوار بمنطقة الحدائق وقرية نصر الله وبركة غطاس بأبوحمص، والنادي الاجتماعي بدمنهور، بالتعاون مع المركز الإقليمي لنقل الدم ، من أجل تعزيز الرصيد ببنوك دم المحافظة، ودعمًا لإخواننا في غزة.

 

وأثمرت الحملة عن تقدم عدد كبير من المواطنين للتبرع وتم توقيع الكشف الطبي عليهم، وتم قبول المتبرعين وفقًا لمعايير الجودة.

 

يأتي هذا استمرارًا لحملات التبرع بالدم بنطاق المحافظة، والعمل على توفير دم آمن و كاف لجميع المرضى بالمحافظة وتقديرًا من شعب البحيره لإعلاء قيم العمل الإنساني الخدمي ودعما لإخوانهم فى غزة.

 

وأكد الدكتور هانى جميعه، على أهمية التبرع بالدم والمشاركة في حملات التبرع لدورها المؤثر في إنقاذ ملايين الأرواح والمصابين وضرورة العمل على رفع الوعي لدى أفراد المجمتع بثقافة التبرع بالدم.

 

وأشاد بالدور الإنساني والنبيل الذي يقوم به المتبرع بالدم لإنقاذ حياة المرضى انطلاقاً من الواجب الإنساني الذي يميز شعب مصر العظيم ، وشكر القائمين على تنظيم تلك الحملات وجميع السادة المتبرعين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز