عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الرئيس السيسي يوجه نصيحة بالغة الأهمية للشعب المصري.. تعرف عليها 

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، نصيحة إلى شعب مصر، خلال كلمة مرتجلة اعقبت كلمته الرسمية في حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية مساء اليوم.



وقال الرئيس السيسي:«منذ 2011 والظروف صعبه، ومن أزمة إلى أزمة لكن عزائنا أن الله يسلم هذه البلد من كل شر وسوء، وإن كان الأمر مرتبط بالحياة وتكلفتها، لكن هناك فرق كبير جدًا بين تكاليف حياة ممكن تكون غالية علينا وبين إهدار حياة وخراب دول».

جاء ذلك بعد أن دعا الرئيس شعب مصر، لأن ينظر حوله ويتابع ما يحدث في منطقتنا، غربًا في ليبيا وجنوبًا في السودان، وشرقًا في فلسطين، مكتفيًا بذكر الاتجاهات الاستراتيجية المشتعلة دون تسمية الدول، ضاربًا مثال للبسطاء من المصريين، لايصال مضمون حديثه، قائلًا إذا كان لدى جارك مشكلة بسيطه فأنك تتأثر بها، ما بالك إذا كان بيت جارك مشتعل، ومصر بيوت جيرانها جميعًا مشتعله، وأراد الله أن تظل مصر أمنة مطمئنة، مكررًا عبارة «امنة مطمئنة». 

وأضاف الرئيس في رسالته لشعب مصر: «مصر ستظل بفضل الله سبحانة وتعالى باقية صامدة،  قادرة، بكم أنتم ولن يستطيع أحد المساس بمصر إلا من خلالكم، أما قدرة مصر على تأمين وحماية نفسها بفضل الله سبحانة وتعالى كافية، لكن شعبها مسؤول معنا عن حفظ مصر، اوعوا حد يزين لكم أو يفتنكم وكفاية خراب الدول الأخرى».  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز