عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزارة الداخلية تستقبل وفداً سعوديا بمقر إدارة موسيقات الشرطة

وزارة الداخلية تستقبل وفدا سعوديا
وزارة الداخلية تستقبل وفدا سعوديا

استقبل قطاع التدريب بوزارة الداخلية، وفدا من الكوادر بالمملكة العربية السعودية "المعنيون بمجال الموسيقى العسكرية"؛ وذلك بمقر إدارة موسيقات الشرطة.



 

وكان فى استقبال الوفد اللواء مدير الإدارة العامة للتدريب، والذي رحب بالوفد الزائر، ناقلاً لهم تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وحرصه الدائم على الاهتمام بتلك الزيارات، وما يترتب عليها من تعاون مثمر وبنّاء.

 

وبدأت فعاليات الزيارة بعرض عسكري متميز لفرق موسيقات الشرطة، قدموا خلاله معزوفات موسيقية احترافية، باستخدام آلات العزف المتنوعة، بالإضافة إلى عرض موسيقي بمعزوفات عالمية بالمسرح الروماني، شارك خلاله الفريق الموسيقي من العنصر النسائي بشكل أشاد به الزائرون.

 

كما تضمنت الزيارة عرضا تقديميا عن طبيعة عمل إدارة موسيقات الشرطة، والأنشطة الفنية والعسكرية التي تؤديها، والمناسبات والفاعليات المحلية والوطنية والدولية التي تشارك بها بشكل احترافي..كما أعقب ذلك جولة تفقدية بمتحف ومكتبة إدارة موسيقات الشرطة، واستعراض التاريخ التراثي لها، وأعقبها جولة تفقدية بالقاعات التعليمية للمتدربين بالفرق الموسيقية؛ للوقوف على أحدث برامج وأساليب التدريب المتطور التي توفرها الإدارة العامة للتدريب للمتدربين في شتى المجالات الموسيقية النظرية والعملية.

 

من جانبهم، ناقش ممثلو الوفد الزائر خلال جلسة مباحثات، سُبل التعاون لعقد دورات تدريبية تخصصية متعلقة بمجالات الموسيقى المختلفة للجانب السعودي.

 

وحرص الوفد - في ختام الزيارة - على التقاط الصور التذكارية مع فرق موسيقات الشرطة..وتقدموا بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية المصرية على تلك الزيارة، مشيدين بما لمسوه من مستوى عالٍ ومتميز لإعداد كوادر موسيقية على مستوى عالٍ من الاحترافية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز