عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "الضرائب": ندوة "أون لاين" حول منظومة التحفيز "فاتورتك..حمايتك وجايزتك" الأحد من كل أسبوع

رئيس مصلحة الضرائب المصرية الدكتور فايز الضباعني
رئيس مصلحة الضرائب المصرية الدكتور فايز الضباعني

قال رئيس مصلحة الضرائب المصرية الدكتور فايز الضباعني إن المصلحة تعقد يوم الأحد من كل أسبوع ندوة "أون لاين" مجانية حول منظومة التحفيز (فاتورتك..حمايتك وجايزتك) الساعة السابعة مساء، وذلك لشرح المنظومة وأهدافها وكيفية التعامل معها والتسجيل عليها، ويتم الإعلان عنها وعن الرابط الخاص بها على الصفحات الرسمية للمصلحة على (الفيسبوك ، وتويتر ، وانستجرام)، وعلى الموقع الإلكتروني للمصلحة.



 

وأضاف الضباعني، في بيان اليوم، أن وزير المالية يتابع عن كثب منظومة تحفيز المواطنين برنامج " فاتورتك .. حمايتك وجايزتك " ، الذي يعد الأول من نوعه في حث وتحفيز المواطن ليصبح شريكاً أساسياً فى إنجاح المنظومة الإلكترونية للضرائب، مشيرا إلى أن منظومة التحفيز تهدف إلى تشجيع المواطن على طلب الفاتورة أو الإيصال الإلكتروني من خلال حوافز ومكافآت متنوعة، وسحب دوري على جوائز كبرى تصل قيمتها إلى مليون جنيه.

 

وأوضح أن برنامج التحفيز " فاتورتك..حمايتك وجايزتك" أداة مهمة تُسهم في رؤية الاقتصاد بصورة أكثر وضوحًا، وضم الاقتصاد غير الرسمي إلى المنظومة الرسمية، لافتا إلى أن منظومة التحفيز هي امتداد لكافة مشروعات تطوير المصلحة، وكان طبيعيًا أن تأتي بعد تطبيق منظومة الإيصال الإلكتروني ولمزيد من المعلومات من خلال الخط الساخن 16395.

 

وقال إنه منذ أول أكتوبر 2023، فإن جميع الممولين الملزمين بإصدار إيصالات إلكترونية مطالبون بالتسجيل على البوابة الإلكترونية لبرنامج تحفيز المواطنين (فاتورتك .. حمايتك وجايزتك) من خلال الرابط التالي www.eta.gov.eg ، وذلك وفقا للقرار رقم (515) لسنة 2023.

 

يذكر أن مصلحة الضرائب المصرية قامت بإعداد ونشر دليل المستخدم الخاص بموقع تسجيل بيانات فروع التجار الممولين على منظومة التحفيز "برنامج فاتورتك..حمايتك وجايزتك " ويمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي : https://www.eta.gov.eg/ar/eta-rewards

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز