عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نجاح مستشفى شبراخيت في إجراء جراحتين متقدمتين لمريضين بالبحيرة

نجاح مستشفى شبراخيت في اجراء جراحتين متقدمتين لمريضين بالبحيرة
نجاح مستشفى شبراخيت في اجراء جراحتين متقدمتين لمريضين بالبحيرة

في إطار الارتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الانتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.



نجح الفريق الطبي بمستشفى شبراخيت المركزى فى إنقاذ حياة مريضين من الموت المحقق عن طريق اجراء جراحتين متقدمتين أحدهما لطفل عمره 14 عام نتيجة حادث سير، والاخر لمريض يعاني من آلام حادة بالبطن وأعراض التهاب بريتوني حاد تسبب في هبوط بالعلامات الحيوية واشتباه تسمم بالدم.

وتم اجراء العمليات الجراحية تحت قيادة الدكتور امير الشريف نائب مدير المستسفى ومن خلال فريق الأطباء الدكتور محمد القويسني استشاري الجراحة، الدكتور محمد راشد أخصائى الجراحه، الدكتور محمد حمدى غراب أخصائي الجراحه العامه، الدكتور ابراهيم غزلان نائب جراحة عامة، الدكتور ايمن عاطف طبيب مقيم زماله جراحه عامه، الدكتور اسلام الفقى طبيب مقيم جراحه عامه بالاشتراك مع فرق تمريض العمليات والجراحة والتعقيم، وفني التخدير.

وأشاد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هاتين العمليتين، وأعرب عن خالص شكره وتقديره لمدير المستشفى وللفريق الطبي المشارك، وفريق التمريض والفنيين وجميع العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى، ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد أن الجميع يحرص على تأدية الخدمات الطبية للمواطنين بوجه السرعة، دون الحاجة للتحويل، والعمل على تذليل كل العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة، وأن هناك تطويرا دائما للمنظومة الصحية بالبحيرة على كل المستويات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز