عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الأهلي وسانت جورج.. مباراة التدوير وإراحة اللاعبين

الأهلي وسانت جورج يلتقيان في لقاء الإياب من دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.



 

جماهير كرة القدم المصرية والعربية بحث عن معرفة موعد مباراة الأهلي وسانت جورج في دوري أبطال إفريقيا 2023/2024 والقنوات الناقلة.

 

الأهلي وسانت جورج.. مباراة العودة

 

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وسانت جورج قد انتهت بفوز النادي الأهلي بنتيجة 3 أهداف نظيفة عن طريق حسين الشحات "هدفين"، وأحمد عبد القادر سجل الثالث.

 

موعد مباراة الأهلي أمام سانت جورج

 

تنطلق مباراة الإياب بين الأهلي المصري وسانت جورج الإثيوبي على ستاد القاهرة الدولي اليوم، الجمعة، 29 - 09 - 2023، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر إقامة مباراتي الذهاب والعودة في مصر لعدم وجود ملاعب مجهزة- وفقًا لضوابط كاف- في إثيوبيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد سانت جورج الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات والساعة 4:00 بتوقيت جريتش.

 

مشاهدة مباراة الأهلي ضد سانت جورج

 

ويمكن لمحبي كرة القدم المصرية والعالمية مشاهدة مباراة العودة بين الأهلي وسانت جورج عبر شاشات قنوات أون تايم سبورت المحلية التي حددت قناة أون تايم سبورت 1 الفضائية وتايم سبورت الأرضية، لقل المباراة، كما ستنقل بين سبورت القطرية مباريات البطولة بداية من دور المجموعات بشكل حصري، بينما يحق للقنوات الأرضية نقل مباريات كرة القدم التي تقام داخل البلد المضيف فقط.

تشكيل الأهلي المتوقع

 

المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي يعتمد طريقة 4-3-3 في توزيع اللاعبين داخل أرض اللعب، ومن المرجح أن يعطيه الفوز بثلاثية في مباراة الذهاب وتألق اللاعبين الحافز لتغيير العديد من اللاعبين في تشكيل الأهلي، لإراحة الأساسيين وتجربة البدلاء وإعطائهم حساسية المباريات الرسمية. ومن المقرر أن يعتمد كولر على التشكيل التالي في مباراة اليوم: في حراسة مرمى النادي الأهلي: محمد الشناوي ولخط الدفاع: أكرم توفبق "ظهير أيمن"- ياسر إبراهيم "مساك"- محمود متولي "مساك"- كريم الدبيس "ظهير أيسر". وفي خط الوسط: مروان عطية- محمد مجدي أفشة- احمد نبيل كوكا.

بينما يقود الهجوم: أحمد عبد القادر- محمود كهربا- صلاح محسن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز