عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
قادرون باختلاف

وزير العمل يفتتح ملتقى توظيف يوفر أكثر من 10 آلاف فرصة عمل للشباب وذوي همم

وزير العمل يفتتح ملتقى التوظيف
وزير العمل يفتتح ملتقى التوظيف

أكد وزير العمل حسن شحاتة أهمية ودور القطاع الخاص بالمشاركة في عمليات التنمية وتوفير فرص عمل لائقة للشباب، وضرورة مراعاة الحد الأدنى للأجور الذي أعلن عنه المجلس القومي للأجور بكافة العقود المُقدمة للشباب.



 

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير اليوم الثلاثاء ملتقى توظيف للشباب من الجنسين، ويوفر 10 آلاف و5 فرص عمل، منها لذوي الهمم بعدد من التخصصات، وذلك بمشاركة ما يقرب من 80 شركة خاصة واستثمارية بالمحافظة، تحت رعاية محافظ القاهرة خالد عبدالعال.

 

وقال شحاتة إن ذلك يأتي في إطار جهود الوزارة ومديرياتها بالمحافظات لتوفير فرص عمل لائقة للشباب من الجنسين ولذوي الهمم؛ لخفض نسبة معدلات البطالة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

ودعا الوزير - خلال جولته التفقدية للشركات المُشاركة بالملتقى - الشباب للتقديم على هذه الفرص عن طريق الرابط المخصص لذلك وهو :https://forms.gle/ZoHCRtLse9sQvjhHA، مع المتابعة لحين استلام تلك "الفرص".

 

وسلم شحاتة - خلال الافتتاح - عقود عمل لذوي الهمم من أبناء المحافظة، وذلك في إطار جهود الوزارة والمديريات لتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بدمج تلك الفئة في سوق العمل من خلال التشغيل والتدريب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز