عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجالية المصرية بهولندا: ندعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات

هشام صابر احد ابناء الجالية المصرية بأوروبا
هشام صابر احد ابناء الجالية المصرية بأوروبا

أكد المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا، وقوف المصريين بأوروبا وخاصة هولندا خلف وطنهم والرئيس السيسي في تلك المرحلة المهمة والدقيقة، لاستكمال مسيرة العطاء والتنمية التي ترسخت قواعدها في أرجاء الوطن كافة، وصنع حضارة رائدة وجمهورية جديدة.



وبدوره قال هشام صابر، أحد أعضاء الجالية المصرية بهولندا، خلال حلقة خاصة من برنامج "مصر الساعة"، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى صلاح، إن مصر في هذه المرحلة تحتاج إلى تكاتف أبنائها في الداخل والخارج للعبور إلى بر الأمان والاستقرار، وتحسين أحوال المواطن المصري وتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة، موضحا أن الرئيس السيسي حقق العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة، ووضع خريطة تنمية عملاقة بإطلاق المشاريع القومية الكبرى، ويواصل البناء والتنمية وتحركاته في كل اتجاه لإرساء دعائم الجمهورية الجديدة.

من جانبها قالت سحر رمزي، المتحدث الإعلامي لمجلس الجالية المصرية بهولندا، إن دور المصريين في الخارج لا يقل أهمية عن دور المصريين في الداخل، ويجب على الجميع الوقوف صف واحد ودعم ومساندة القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي لتجاوز جميع الأزمات والوصول بمصر إلى ما نريد.

كما أكد أشرف غالي، رئيس المجلس الأعلى للجالية، أن مصر لا تغيب عن قلوب المصريين في الخارج، وهدفنا الآن مساعدة مصر في تلك الفترة ومحاولة جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

واختتمت الباحثة الاجتماعية المغربية المقيمة بهولندا ليلى امرنيس، خلال الحوار، قائلة إن مصر تهم جميع العرب لأنها قلب الأمة العربية النابض، وواجب على جميع المصريين والعرب بشكل عام الوقوف إلى جوار مصر في تلك الفترة المهمة.

https://youtu.be/35_uTAGiZ7o?si=pdSKg3ZxAZRMOSIJ

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز