عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أزمة في بعثة الزمالك لكرة اليد بالسعودية ويستنجدون بوزارة الرياضة

أكد عادل إمام، المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن هناك أزمة كبرى تواجه بعثة اليد الموجودة في السعودية.



وقال: نسعي للتواصل مع الإدارة المالية للنادي من أجل الحصول على أموال لحجز تذاكر عودة الفريق من السعودية ولم نتمكن من الوصول لهم بعد استقالة القائم بأعمال المدير المالي إيهاب خضر وصعوبة استخراج أي أموال. 

وأضاف، البعثة لن تتمكن من العودة للقاهرة لأنه لا يوجد “فلوس” وبالتالي لم نقم بحجز تذاكر الطيران للعودة وأناشد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للتدخل.

ويخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة أحمد رمضان هتلر المدير الفني مواجهة قوية أمام فريق الحشد العراقي في ربع نهائي البطولة العربية المقامة حاليا بالسعودية

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والحشد العراقي يوم الأربعاء المقبل وتنطلق في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة أحمد رمضان هتلر، على فريق الشعلة اليمني بنتيجة (51-14) ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات، بالبطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وخاض الزمالك حتى الآن 4 مباريات في منافسات الدور الأول، فاز في 3 مواجهات أمام وفاق عين التوتة الجزائري والهدى السعودي، والشعلة اليمني وخسر في مواجهة وحيدة أمام العربي الكويتي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز