عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد بورنموث في الجولة الثانية

ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024، مباراة قوية تشهد ظهور النجم المصري محمد صلاح، أسطورة الريدز في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



وشهدت الجولة الأولى تعادل فريق ليفربول مع تشيلسي بهدف لكل فريق، في مباراة حفلت بانفعال نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح على مدربه الألماني يورجن كلوب، بعدما قرر استبدال "مو صلاح" في الدقيقة 77 وأدخل بدلا منه اللاعب بين دوك.

وكان صلاح يريد تحقيق رقم قياسي جديد إذا استطاع التسجيل في افتتاحية الدوري الإنجليزي مع ليفربول للمرة السابعة على التوالي، لكن انتهت فرصة محمد صلاح بتبديله في الدقيقة 77.

ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.. موعد المباراة

 

تقام مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024 "البريميرليج" على ملعب استاد أنفليد، معقل الريدز، اليوم السبت 19 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث في تمام الساعة 2:00ظهرًا بتوقيت جرينتش، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت دبي وأبو ظبي ومسقط.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024

 

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024، عبر قنوات بين سبورت القطرية التي تذيع كافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري لجماهير منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على بتعليق عربي وإنجليزي.

 

كما تتيح بين سبورت خدمة البث المباشر عبر الإنترنت للمباريات التي تذيعها، وذلك عبر موقع وتطبيق "بين كونكت"، لكن باشتراك مدفوع مقدما، وللمشتركين في قنواتها فقط.

 

تشكيل ليفربول أمام بورنموث

 

المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لا يزال يعتمد طريقة 4-3-3 في اللعب، ومن المقرر أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي 2023/2024 كما يلي:

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

وفي خط الدفاع: أندي روبرتسون "ظهير أيسر"- فيرجيل فان دايك "مساك"- إبراهيما كوناتي "مساك"- ترنت ألكسندر أرنولد "ظهير أيمن".

بينما يشارك في خط الوسط: سوبيسلاي - ماك أليستر - كودي جاكبو.

فيما يقود الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

 

تشكيل بورنموث أمام ليفربول

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل بورنموث المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي 2023/2024 كما يلي:

 

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: كريكيز "باك شمال"- سينيسي "مساك"- إليا زبارني "مساك"- أرونز "باك يمين".

وفي خط الوسط الرباعي: بيبينج - جو روثويل - أنتوني - ريان كريستي.

الهجوم: بروكس - سولانكي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز