عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد صلاح في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح، الملك المصري، جناح وقائد نادي ليفربول الإنجليزي "البريميرليج"، يخوض الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 28 - 05 - 2023، أمام فريق ساوثهامبتون على ملعب سانت ماري “معقل الأخير”.



 

مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون

الجولة الأخيرة للبريميرليج

يمكن متابعة مباراة محمد صلاح، نجم ليفربول أمام ساوثهامبتون اليوم الأحد 28 - 05 - 2023، التي تقام على ملعب سانت ماري، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

 

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم

ختام الدوري الإنجليزي

 

عشاق كرة القدم الإنجليزية والعالمية ومحبو محمد صلاح على موعد مع مشاهدة مباراة ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون على الهواء مباشرة عبر شاشة بي إن سبورت، مالكة الحقوق الحصري لبث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي، وبالتحديد عبر قناة بريميوم 1.

 

تشكيل ليفربول المتوقع

 

المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، من المقرر أن يخوض مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، أمام ساوثهامبتون بالتشكيل التالي:

 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

وأمامه في خط الدفاع الرباعي: ترينت ألكسندر أرنولد– إبراهيما كوناتيه– فيرجيل فان دايك– أندي روبرتسون.

ويتكون خط الوسط من اللاعبين الثلاثة: كورتيس جونز– فابينيو– جوردان هندرسون.

ويقود خط الهجوم الثلاثي: كودي جاكبو– لويس دياز– محمد صلاح.

 

تصريحات كلوب

 

المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قال عن تعادل الريدز أمام فريق أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وعن مشاركة ليفربول في بطولة الدوري الأوروبي وليس دوري أبطال أوروبا، خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة أستون فيلا: لديَّ مشاعر عاطفية لرحيل اللاعبين الأربعة، عرفت أولاد فيرمينو وميلنر منذ أن كانوا أطفالًا، كما سجل فيرمينو هدفًا رائعًا اليوم أمام أستون فيلا.

واضاف كلوب أن فريقه في الشوط الأول لم يكن رائعًا، كنا في حالة تسرع، وكان من الواضح أن علينا أن نتمالك نفسنا في الشوط الثاني.. التأهل إلى الدوري الأوروبي شيء جيد، لم أعتقد أنه ممكن قبل سبعة أسابيع.

وأكد كلوب أن إضاعة الوقت كانت مشكلة كبيرة وواضحة أمام ليفربول، وفي مباراة أستون فيلا حصلنا على عشر دقائق وقتًا بديلًا عن الضائع، لكن ألم نكن نستحق خمس دقائق أخرى؟

وعن الهدف الذي تم احتسابه تسللا، قال: سألت الحكم فشرح لي الأمر، هو يعتقد أن ذلك ليس متعمدًا من المدافع، ولم يكن حكم VAR المساعد متأكدًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز