عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رغبة رضا سليم حسمت انتقاله للقلعة الحمراء.. والبديل كان بن شرقي

رضا سليم
رضا سليم

نفى محمد عراقي، الناقد الرياضي، حقيقة ما يتردد بشأن تردد رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، بشأن الموافقة على الانضمام للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن رغبة اللاعب هي من حسمت انتقاله لصفوف المارد الأحمر.



 

وأوضح الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب اون سبورت" أن رضا منذ اليوم الأول للمفاوضات بين مسؤولي الأهلي والجيش الملكي أبدى موافقته لوكيل أعماله كريم البرك بشأن الانضمام للنادي الأهلي.

 

وواصل: "الأهلي أنهى منذ عدة أيام صفقة رضا سليم بشكل نهائي، والإعلان عن الصفقة خلال أيام".

 

 

وكشف عراقي عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انضمام رضا سليم للقلعة الحمراء، قائلًا: "الأهلي كان قد اتخذ قراره بتدعيم مركز الجناح بصفقة جديدة وكانت الاختيارات المطروحة كالآتي رضا سليم وأشرف بن شرقي ورمضان صبحي".

 

 

وتابع: "تم طرح اسم رمضان صبحي من الناحية الفنية كونه أحد أفضل الاختيارات لتدعيم مركز الجناح، ولكن تم استبعاد اسم رمضان لأسباب معروفة للجميع، ومن ثم أصبح المفاضلة بين بن شرقي ورضا سليم ووقع الاختيار على رضا سليم، من خلال عملية التصويت التي قام بها أعضاء لجنة التخطيط خلال أحد الاجتماعات بوجود مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم".

 

 

وأشار عراقي إلى أن نتيجة التصويت حسمت لصالح ضم اللاعب المغربي خلال فترة الانتقالات الحالية، بنتيجة 4 أصوات مقابل صوت وحيد لضم لأشرف بن شرقي.

 

 

واختتم محمد عراقي تصريحاته، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي الأهلي صرف النظر نهائيًا عن ضم بن شرقي عقب إتمام صفقة انتقال رضا سليم، مشددًا أن بن شرقي كان أحد اختيارات مسؤولي القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، والحديث عن ضمه لم تكن مجرد شائعات كما أدعى البعض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز