عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالأرقام.. تفاصيل صفقة رضا سليم لاعب الأهلي الجديد

رضا سليم
رضا سليم

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن النادي الأهلي قد أنهى إجراءات التعاقد مع رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، كاشفًا عن تفاصيل التعاقد.



 

 

وصرح زاهر خلال برنامجه ملعب أون تايم سبورت، المذاع عبر فضائية أون سبورت أن الفريق المغربي وافق على رحيل سليم مقابل الحصول على ٢ مليون و١٠٠ ألف دولار على ثلاث أقساط، بالإضافة إلى مبلغ ٣٠٠ ألف دولار على نسبة المشاركة وتسجيل الأهداف.

 

 

وواصل: "بينما اتفق الأهلي مع اللاعب على الحصول على ٨٠٠ ألف دولار مع زيادة سنوية بقيمة ٢٠٠ ألف دولار".

 

 

وتابع: "اللاعب انضم للأهلي بناءً على طلب وإصرار من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي، ورضا سليم لاعب بالفعل مميز وسيمثل إضافة كبيرة".

 

 

واختتم زاهر تصريحاته، كاشفًا أن الأهلي بدأ مفاوضاته مع الجيش الملكي لضم رضا سليم منذ شهرين، وأنه استطاع الوصول الاتفاق مع الفريق بعد مرور شهر علي بدء الاتفاقيات وبالفترة الأخيرة تم وضع الرتوش النهائية للصفقة.

 

 

وعرض زاهر خلال برنامجه صورة لتذكرة طيران اللاعب المغربي، والذي من المقرر أن يصل إلى القاهرة اليوم، وفقًا لما أعلنه محمد سلطان مدير شركة التسويق التي ينتمي لها اللاعب، وذلك لإتمام صفقة انتقاله للقلعة الحمراء.

 

 

 

وتعد صفقة رضا سليم هي الثانية للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الإعلان الرسمي من القلعة الحمراء عن ضم إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز