عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأهلي والداخلية في ثمن نهائي كأس مصر.. التشكيل وموعد المباراة

الأهلي ضد الداخلية
الأهلي ضد الداخلية

الأهلي والداخلية.. مباراة قوية في دور ثمن النهائي لأقدم بطولة مصرية، وهي كأس مصر. يدخل المارد الأحمر المباراة بعدما حقق خماسية تاريخية بالفوز بكأس مصر الموسم الماضي وبطولتي سوبر مصري عام 21 و22 وبطولة الدوري المصري، بينما يدخلها الداخلية بعدما ابتعد عن الهبوط وبقي فى الدوري.



 

موعد مباراة الأهلي والداخلية

تقام مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، اليوم الأحد، 29 يوليو، على استاد الكلية الحربية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الذي يضيف 3 ساعات على توقيت جرينتش.

طريق الأهلي في كأس مصر

قبل مباراة الأهلي والداخلية،  تخطى الشياطين الحمر منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ32 لبطولة الكأس.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية

يمكن لعشاق ومحبي القلعة الحمراء مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية على شاشة قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، وكأس الرابطة.  

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والداخلية

المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يستمر في طريقة لعبه المعهودة 4-3-3، التي خاض بها أغلب مباريات الموسم، ومن المقرر أن يعتمد على لاعبيه الأساسيين الذين أراحهم في مباراة المصري بختام الدوري المصري، على أن يكون التشكيل المتوقع للأهلي كما يلي: 

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

وأمامه الرباعي: محمد هاني "باك يمين"- رامي

ربيعة "مساك"-  ياسر إبراهيم "مساك"- علي معلول "باك يمين".

وفي خط الوسط يوجد الثلاثي: أليو ديانج- مروان عطية- محمد مجدي أفشة.

وفي الهجوم: أحمد عبد القادر- بيرسي تاو-محمود كهربا

الأهلي يبيع حارسه

ومن ناحية أخرى قرر النادي الأهلي بيع حارسه الاحتياطي علي لطفي، إلى نادي زد الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء، بعقد يمتد لأربع سنوات بدءا من الموسم المقبل.

الأهلي يبحث عن مهاجم

وتحاول إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي تلبية طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، باستقدام مهاجم قوي يمكنه ترجمة الفرص التي يصل بها المارد الأحمر الى مرمى خصومه الى اهداف، لحسم المباريات والبطولات المهمة التي يدخلها الشياطين الحمر، بعد تراجع مستوى محمد شريف ورغبة كولر في الاعتماد على كهربا في مركزه الاساسي، وهو الجناح الأيسر ليكون بديلا لحسين الشحات

جدير بالذكر أن النادي الأهلي وصل الى مراحل متقدمة في مفاوضاته مع الجناح المغربي رضا سليم، جناح نادي الجيش الملكي المغربي، لضمه لهجوم المارد الأحمر الموسم المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز