عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. النصر السعودي يطلق أول تصريح بشأن التفاوض مع "الشناوي"

الشناوي
الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات تفاوض نادي النصر السعودي مع محمد الشناوي الحارس الأول لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي بأن الرد الاول من النادي السعودي فحواه أن الشناوي ليس خيارهم الوحيد خلال الانتقالات الحالية.



 

 

 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، إنه وفقًا لعدد من المصادر المسؤولة بالفريق السعودي فإن الشناوي أحد الاختيارات المتاحة لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية وليس الاختيار الوحيد أو الأول.

 

 

وأضاف: "أكد عدد من المصادر بالنصر السعودي أنهم بالفعل تواصوا مع الشناوي للانضمام للفريق ولكن الأمر حتى الآن لم يحسم فالفريق لديه أيضًا عدد من الاختيارات الأوروبية مثل دي خيا وغيرهم".

وواصل: "لا يزال التواصل مع الحراس الأوروبين قائم، وما زال أيضًا أحد مسؤولي الفريق على تواصل مع الشناوي.. ولكن على الجانب الآخر الأهلي يرغب في حسم الموقف لاتخاذ قراره الأخير بشأن رحيل علي لطفي بشكل نهائي إلى نادي زد الرياضي".

وكانت عدد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة قد أكدت على موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل محمد الشناوي وبدأ مسيرته الاحترافية تقديرًا لدوره ولمساهمته في تتويج المارد الأحمر بالعديد من البطولات خلال المواسم الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز