عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: كولر أراد تحقيق رقم قياسي جديد بالدوري على حساب اللاعبين فكانت الهزيمة

كولر
كولر

علق الإعلامي أحمد شوبير، على هزيمة الأهلي بالأمس أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز.



وصرح نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، بأن الأسباب الكامنة وراء الهزيمة القاسية للمارد الأحمر، هو التشكيل الغريب الذي بدأ به مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللقاء، بجانب رغبته في تحقيق رقم قياسي جديد للقلعة الحمراء بالدوري.

وواصل: "كولر بدأ بتوليقة غريبة، منها البدأ بطاهر محمد طاهر وكريستو، محمد فخري، كريم الدبيس، بجانب وضع خالد عبدالفتاح أسياسيًا على حساب محمد هاني، تكشيل غريب ولم ينجح وكان أحد أسباب خسارة اللقاء".

وأكد شوبير، أن رغبة كولر في إنهاء الدوري بدون هزيمة أحد الأسباب التي دفعته إلى خسارة لقاء الأمس، مشيرًا أن كولر طمع في تحقيق رقم قياسي جديد على حساب إراحة اللاعبين.

وأضاف: "نصحت كولر منذ أيام بعدم التفكير في تحقيق أي أرقام قياسية واراحة اللاعبين، ولكن هناك من طمع كولر بتحقيق رقم قياسي الجديد فكانت الخسارة ليخرج بعدها في المؤتمر الصحفي ويتحدث عن إرهاق اللاعبين وضرورة حصولهم على راحة".

وتحدث شوبير عن تدهور نتائج الفريق الأحمر خلال المباريات الأخيرة، مشيرًا أن الأهلي طوال الموسم دخل مرماه ٧ أهداف فقط، بينما في المباريات الأخيرة فقط دخل مرماه ٦ أهداف ليصبح على الأهلي ١٣ هدفا وليس ٧ فقط.

كما أشار إلى إضاعة الفريق في المباريات الأخيرة أيضًا إلى ٥ نقاط بينما طوال الموسم لم يضع من الأهلي سوى ١٢ نقطة فقط.

واختتم شوبير تصريحاته، مؤكدًا أن السبب وراء تدهور نتائج المارد الأحمر هو حالة الإرهاق التي تعرض لها اللاعبون بسبب طول الموسم وكثرة المباريات والبطولات التي تشارك بها القلعة الحمراء، كما أكد أن كولر كان بإمكانه تفادي الأحداث الأخيرة باستكمال الدوري بلاعبي الصف الثاني بالفريق بعد مباراة الزمالك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز