عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| كيف أسهمت صفقة إمام عاشور في رحيل حمدي فتحي؟..تعرّف على التفاصيل

حمدي فتحي وامام عاشور
حمدي فتحي وامام عاشور

أزاح الإعلامي أحمد شوبير، الستار عن كواليس ضم إمام عاشور للقلعة الحمراء، بعدما أعلن الأهلي بالأمس رسميًا عن ضم لاعب فريق ميتلاند الدنماركي السابق.



 

وصرح نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن الاتفاق على ضم إمام عاشور وإنهاء كافة الاتفاقيات تم منذ شهور طويلة.

 

وكشف شوبير أن الجندي المجهول بالقلعة الحمراء، والذي أنهى كافة الاتفاقيات منذ بدايتها حتى ناهيتها هو أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مضيفًا أن توفيق منذ أشهر قد سافر للدنمارك بشكل غير مباشر، للتفاوض مع النادي الدنماركي بعد الحصول على موافقة إمام عاشور.

 

وواصل: "في بداية الأمر تم عرض اقتراح ضم عاشور على مارسيل كولر الذي طلب من المسؤولين التعاقد معه عقب مشاهدة عدد من مباريات عاشور السابقة، وبعدها تولى أمير توفيق مهمة إنهاء المفاوضات وسافر بالفعل إلى الدنمارك مرتين وليس عن طريق السفر المباشر تجنبًا للفت الأنظار، حيث كان يسافر لأحد الدول الأوروبية في البداية ومن ثم يتجه للدنمارك".

 

وأجاب شوبير عن التساؤل الذي شغل أذهان الجماهير الحمراء، وهو موافقة مسؤولي النادي الأهلي على رحيل حمدي فتحي بشكل سلسل لنادي الوكرة القطري، مشيرًا أن السبب وراء ذلك كان حسم وتدعيم خط الوسط بصفقة إمام عاشور منذ فترة طويلة، مضيفًا: "الجيمه تسأل كيف وافق الأهلي على رحيل حمدي فتحي، ولكن ما لم يكن يعلمه الجميع أن قبل إعلان المجلس عن موقفه من رحيل فتحي كان قد أنهى جميع الاتفاقيات مع عاشور لتعويض غياب فتحي ولكن وسط حالة من التكتم الشديد".

 

وفي نهاية تصريحاته، تحدث شوبير عن حالة السعادة العارمة التي يعيش بها إمام عاشور، عقب انضمامه للقلعة الحمراء، مشيرًا أنه أكد للاعبي الفريق أن سعيد لإتمام إجراءات انتقاله للنادي الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز