عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 13 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. فيفا ينعش خزينة الأهلي والزمالك وناني في الدوري التركي

فيفا
فيفا

فيفا ينعش خزينة الأهلي والزمالك وناني يقترب من الدوري التركي ومستجدات صفقة مليكا. هي أهم أخبار الرياضة التي ترصدها لكم "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 13 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 13 - 07 - 2023

فيفا ينعش خزينة الأهلي والزمالك وناني يقترب من الدوري التركي ومستجدات صفقة مليكا أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 13 - 07 - 2023.

أخبار ألعاب أخرى

مايو يستمر مع الزمالك

تحدث أحمد مرعي المدير الفني لسلة نادي الزمالك عن ملف المحترف للزمالك، خلال الموسم المقبل، وموقفه من الثنائي أوجاي مايو ووالتر هودج. وقال أحمد مرعي في تصريحات لبرنامج ملاعب الأبطال، عبر شاشة أون تايم سبورتس مع نيرة الأحمر، أن أو جاي مايو ملفه سيحسم خلال ساعات، عقب إرسال مستحقاته المتأخرة. وأوضح أن الزمالك يرغب في استمرار أوجاي مايو، مع الفريق خلال الموسم المقبل، لما يتمتع به اللاعب من مستوى قوي ومؤثر في المباريات.

مستجدات صفقة مليكا

كشف خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي مستجدات صفقة انتقال البرازيلية "ميلكا" محترفة فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك للنادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد. وقال العوضي إنه بعدما نما إلى علم مسؤولي نادي الزمالك بالمفاوضات الشفهية مع البرازيلية من جانب الأهلي، قام الزمالك بتحرك سريع من أجل الإبقاء على لاعبته بالتواصل معها وإقناعها بالبقاء وتفعيل عقدها مع تحويل مستحقاتها المتأخرة لدى النادي البالغة 25 ألف دولار في أسرع وقت.

بعثة ناشئي وناشئات الإسكواش في أستراليا

غادرت بعثة منتخب مصر للناشئين والناشئات للإسكواش مصر متوجهة إلى أستراليا للمشاركة في بطولة العالم بأستراليا.

شباب الطائرة يخسر من التشيك

خسر منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة من منتخب التشيك 3/1 اليوم الخميس، ضمن مواجهات تحديد المراكز من 9 إلى 16 في بطولة العالم لشباب الكرة الطائرة المقامة بالبحرين. وجاءت نتيجة الأشواط: 25/13 25/18 15/25 27/25.

أحمد سامح يدعم يد الزمالك

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مع أحمد سامح لاعب فريق هليوليدو لكرة اليد الذي يعد أحد أهم وأبرز اللاعبين في منتخب مصر. ويأتي التعاقد مع اللاعب، ضمن خطة الإدارة من أجل تدعيم صفوف كوماندوز اليد استعدادًا للموسم الجديد.

أخبار عالمية

ناني يقترب من الدوري التركي

اقترب البرتغالي لويس ناني، لاعب فريق ميلبورن الاسترالي، من الانضمام لصفوف أضنة ديمير سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وجاء اقتراب نجم البرتغال من الانضمام لصفوف الفريق التركي، بناءً على طلب من الهولندي باتريك كلويفرت، المدير الفني للفريق، الذي يعمل على تدعيم صفوف فريقه بعدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الحالية. ومن المتوقع أن خضع ناني للكشف الطبي، في أسطنبول خلال ساعات بعد انتهاء عقده مع ميلبورن الاسترالي، ومن ثم سيعلن النادي التركي عن اتمام التعاقد بشكل رسمي.

فوندروسوفا في نهائي ويمبلدون

تأهل التشيكية ماركيتا فوندروسوفا إلى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس للسيدات بعد الفوز على الاوكرانية الينا سفيتولينا بمجموعتين متتاليتين 6/3 و6/3 وتنتظر سفينولينا الفائزة من لقاء انس جابر وارينا سابالنكا لمواجهتها في النهائي.

أخبار الأهلي والزمالك

فيفا ينعش خزينة الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تحويل الأرباح الخاصة بمشاركة لاعبي الأهلي والزمالك في منافسات كأس العالم قطر 2022. حيث خصص فيفا مبلغًا ماليًا يتم إرساله للأندية التي يشارك لاعبوها في كأس العالم بما في ذلك فترة التحضير للمنافسات بشرط أن يكون اللاعب قام بتمثيل النادي في آخر موسمين. ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا” عن تحويل مبلغ 420.679 دولار إلى النادي الأهلي، و229.959 إلى الزمالك، كمكافأة عن كل يوم تواجد فيه لاعبي الفريق بمنافسات المونديال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز