عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| في ظل غياب مروان عطية..تعرّف على البدائل المتاحة لكولر بالقمة الـ126

مروان عطية
مروان عطية

مروان عطية، لاعب خط وسط النادي الأهلي والذي وقع خبر وفاة والده صباح اليوم قبل ساعات من مباراة القمة 126، وقوع الكارثة على الجماهير الحمراء، يغيب عن خط وسط المارد الأحمر أمام الزمالك اليوم بالدوري.



 

 

وتوفى والد مروان عطية، خلال الساعات الأولى من اليوم، ليغادر اللاعب معسكر الفريق متجهًا لمسقط رأسه لتشيع جثمان والده.

 

 

 

ففي ظل غياب عمرو السولية للإصابة، وإيقاف أليو ديانج من قبل الاتحاد الدولي على خلفية أزمته مع مدير أعماله السابق، ورحيل حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، وبغياب مروان لوفاة والده يصبح خط وسط النادي الأهلي اليوم أمام الزمالك بالدوري خاليًا من لاعبيه الأساسين، الأمر الذي يضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم في أزمة حقيقية.

 

 

وفاز مروان عطية خلال المباريات الأخيرة بجائزة رجل المباراة لأكثر من مرة، وذلك نظرًا لحالة التألق الكبيرة والأداء الرجوب الذي يظهره بخط الوسط في ظل غياب عمرو السولية المتكرر.

 

 

3 بدائل لكولر بخط الوسط أمام الزمالك

 

يمتلك كولر 3 بدائل في خط الوسط لتعويض غياب كلًا من مروان عطية وأليو ديانج، وهم محمد فخري، أحمد قندوسي، وأحمد نبيل كوكا.

 

ويعد القندوسي هو البديل الأقرب لتعويض غياب مروان عطية، بجانب محمد فخري، الذي ظهر بأداء جيد أمام الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة للأهلي بالدوري.

 

 

ويلتقي الأهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مع منافسه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.

 

وتعد القمة الـ126، لقاء تحصيل حاصل، بعدما أستطاع المارد الأحمر حسم لقب بطل الدوري موسم 2022-2023 منذ أيام.

 

وعلى الرغم من كونها مباراة تحصيل حاصل، وعدم أهميتها من حيث التأثير بالبطولة، إلا أن مباريات الأهلي والزمالك تحمل أهمية خاصة ويعد الفوز بها بمثابة الفوز ببطولة بالنسبة للجماهير، كما يرغب كولر في خروج اللقاء باي نتيجة سوى الخسارة وذلك لينجح في مهمته بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز، بدون خسائر لتحقيق رقم قياسي جديد مع القلعة الحمراء.

 

 

 

وتواجه المارد الأحمر والفارس الأبيض خلال منافسات الدوري في 125 مباراة سابقة، ويقف تاريخ المباريات التي جمعت بين طرفي القمة إلى جانب النادي الأهلي الذي استطاع الفوز في 48 مباراة، بينما فاز الزمالك في 27 مباراة، وانتهت 50 مباراة أخرى بالتعادل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز