عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| لاستعادة درع الدوري.. الاهلي وحرس الحدود في صراع القمة والقاع

الاهلي وحرس الحدود.. مباراة مصيرية لكتيبة كولر في الدوري المصري، حيث يستقبل استاد الكلية الحربية المباراة المؤجلة بين الفريقين من المرحلة السادسة عشرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.



 

موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود

 

من المقرر أن تنطلق مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم الخميس 22 - 06 - 2023، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي، السادسة والنصف بتوقيت جرينتش.

 

مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود

 

عشاق المتعة والإثارة وكرة القدم يمكنهم مشاهدة مباراة اليوم بين الاهلي وحرس الحدود بشكل حصري على شاشات شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة بطولة الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التي حددت قناة أون تايم سبورت 1 لبث المباراة.

 

صراع القمة والقاع

 

ويعود النادي الاهلي للدوري بعد حصد لقب دوري أبطال إفريقيا والتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه.

 

الأهلي قبل مباراة اليوم يأتي في المركز الثاني "مؤقتًا" في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر مؤقتًا مع بقاء 6 مباريات مؤجلة للنادي الأهلي، أما نادي حرس الحدود فيحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة.

 

النادي الأهلي يدخل مباراة اليوم بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، إذ يرغب في تحقيق الفوز والعودة لصدارة ترتيب الدوري والمنافسة بقوة على درع الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة منذ موسمين.

 

فيما يبحث نادي حرس الحدود عن الفوز، ولا بديل له عن الفوز، للابتعاد عن شبح الهبوط، والهروب من القاع إلى المناطق الآمنة، وقام بالتحضير الجيد لمباراة الأهلي قي أمل خطف نقاط المباراة الكاملة.

 

التشكيل المتوقع لنادي الأهلي أمام حرس الحدود

 

المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعدما حقق لقبه الرابع مع الأهلي، يسعى للقب الدوري المصري الذي يفصله عنه الفوز في خمس مباريات من أصل 10 مباريات متبقية للأهلي في الدوري.

 

وعلى الرغم من حسم الأهلي لقب الدوري بشكل كبير لكن كولر سيستمر في الدقع بالأساسيين مع إراحة بعضهم حتى يحصد اللقب، ومن المتوقع أن يخوض مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

وأمامه رباعي خط الدفاع من اليسار إلى اليمين: علي معلول- محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- خالد عبد الفتاح.

 

أما في خط الوسط فلا خلاف على الثلاثي: اليو ديانج- مروان عطية- عمرو السولية.

 

فيما يقود هجوم النادي الأهلي: حسين الشحات- محمد شريف- بيرسي تاو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز