عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| صفقة إمام عاشور.. بعد توفير البديل "ميتيلاند" يترقب صراع الأهلي وبيراميدز

إمام عاشور
إمام عاشور

صفقة إمام عاشور ميتيلاند الدنماركي، اللاعب النرويجي إيفر فوسوم، لتدعيم خط الوسط استعدادا للموسم المقبل، في صفقة بديل إمام عاشور، ونشر الحساب الرسمي لنادي ميتيلاند الدنماركي صورة من توقيع اللاعب النرويجي إيفر فوسوم.



 

 

ميتيلاند: إمام عاشور أهلاوي

 

ومن جانبه، أكد نادي ميتيلاند الدنماركي انتقال إمام عاشور إلى نادي الأهلي بشكل رسمي، بعد إنهاء الاتفاق بشأن قيمة انتقاله.

 

وتوقفت مفاوضات من مسؤولي نادي بيراميدز مع ميتيلاند الدنماركي لحسم صفقة إمام عاشور، عند عرض استعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 500 ألف دولار، مع بند أحقية الشراء نظير 1.5 مليون دولار، ليصل إجمالي قيمة الصفقة إلى 2 مليون دولار، لكن ميتيلاند يفضل بيع إمام على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

أما مفاوضات النادي الأهلي فستكلف الصفقة خزينته ما يقرب من 3.25 مليون دولار، يتم تسديدها على أقساط، قيمة القسط الاول 2 مليون دولار.. ومن المنتظر أن تسفر الساعات القادمة عن مصير صفقة إمام عاشور وقيمتها المالية.

 

شوبير: إمام عاشور أهلاوي

 

وعلى الرغم من تأكيد وسائل الاعلام إنهاء الأهلي صفقة إمام عاشور لكن كل هذا تكهنات، في ظل عدم إعلان القلعة الحمراء إنهاء الصفقة حتى الان بشكل رسمي. ومن جانبه أعلن الاعلامي أحمد شوبير، أن إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي، أصبح أهلاويًا بنسبة 99% ويتم الآن وضع الرتوش الأخيرة للصفقة التي تتمهل القلعة الحمراء في الإعلان عنها لسببين، الأول كونها صفقة الموسم، والآخر هو امتصاص الغضب لدى بعض جماهير الأهلي التي رفضت صفقة إمام عاشور.

 

وأشار حارس الأهلي السابق إلى أن "مبادئ النادي الاهلي تقتضي تنفيذ الصالح العام في صفقة إمام عاشور، الذي كرر اعتذاره للنادي، وأيضًا هناك حاجة كبيرة لخدماته.

صفقات الأهلي

ومن ناحية أخرى أتم الأهلي صفقة خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن لنادي سموحة، الذي انتقل إلى الاهلي مقابل 325 ألف يورو.

 

واستقر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على عودة اللاعب صلاح محسن، مهاجم الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا.

 

فيما انتهت إعارة مصطفى البدري الجناح الأيسر، وكذلك لاعب الوسط كريم نيدفيد المعارين لفيوتشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز