عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي بالدوري

الأهلي والإسماعيلي من لقاء سابق
الأهلي والإسماعيلي من لقاء سابق

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي.



 

 

وشهد الشوط الأول منذ الدقائق الأول على التفوق الهجومي للمارد الأحمر بمحاولات مستمرة لتهديد مرمى أحمد عادل حارس مرمى الدراويش، لكن دون خطورة حقيقية وفي المقابل نجحت دفاعات الإسماعيلي في التعامل مع الهجوم الأحمر.

 

 

وبتصدي حارس الدراويش، لم تكتمل أول كرة خطيرة للشياطين الحمر بالدقيقة 13، والتي شنها ثنائي الهجوم أحمد عبدالقادر ومحمد شريف، بعدما اخفق شريف في اللمسة الأخيرة للهجمة لتجد الكرة طريقها لأيادي أحمد عادل الذي استطاع التعامل معها بكل سهولة.

 

 

وكرر لاعبو المارد الأحمر سيناريو إهدار الفرص أمام الدراويش، وتعد كرة أفشة بالدقيقة 30 أحدها وأكثرها غرابة، وذلك عندما قرر اللاعب استكمال لعب الكرة بمفرده دون تمريرها لأي من لاعبي الفريق الأحمر ليضيعها بشكل غريب بتسديدة بعيدة تمامًا عن مرمى الإسماعيلي.

 

 

وبالدقيقة 35، صنع مجدي أفشة أحد أفضل تمريراته خلال الشوط، لأحمد عبدالقادر في أخطر فرص الأهلي باللقاء، وبتسديدة أعلى من شباك فريق الدراويش أضاع عبدالقادر فرصة الهدف الأول للمارد الأحمر.

 

 

وبالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، منعت العارضة أحمد عبدالقادر من إحراز هدف التقدم للنادي الأهلي، بعدما اصطدمت الكرة بها لتخرج بعيدًا عن الملعب. 

 

 

ويذكر أن الأهلي يأتي في صدارة الدوري برصيد ٦٩نقطة، ويرغب الفريق الأحمر في الفوز بثلاث نقاط جديدة تعزز من انفراده بصدارة جدول البطولة مواصلًا الابتعاد عن أقرب منافسيه، بينما يأتي فريق الدراويش بالمركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، ويرغب حمزة الجمل المدير الفني للفريق، بالفوز باللقاء ليمنع هبوط الاسماعيلي ويبقيه في المراكز الأمنة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز